التخطي إلى المحتوى
الإستعلام عن نتائج الأبحاث العلمية الشهادة الإعدادية جميع محافظات مصر 2020 برقم الجلوس | موقع نتائج التعليم الأساسي ومنصة ادمودو
نتيجة الشهادة الإعدادية

نتائج الأبحاث العلمية “الإعدادية” ، تم رصد ومراجعة جميع الأبحاث العلمية للطلاب والطالبات في جميع أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية ، وقد صرح مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم بأن سيتم إعتماد النتائج فوراً عقب إنتهاء كافة الإجراءات النهائية بخصوص النتائج للمرحلة الإعدادية وسيتم إعتمادها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم “بوابة التعليم الأساسي” في مصر ، وقد وصلت نسبة النجاح إلي 99% هذا العام نظراً لما تمر به جمهورية مصر العربية من أزمة فيروس كورونا المستجد.

نتائج البحث العلمي 2020 في مصر

يترقب جميع الطلاب والطالبات نتائجهم البحث العلمي للمرحلة التعليمية “الإعدادي” بشكل كبير ، لذلك قررنا اليوم عبر موقع إقرأ نيوز بعرض إليكم خطوات الدخول عبر الموقع الإلكتروني وإرفاق إليكم الرابط لتتمكن من عملية الدخول بكل سهولة ، ويتم الحصول علي نتائج الطلاب والطالبات في جميع أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية من خلال موقع ادمودو التعليمي وموقع التعليم الأساسي من خلال الرقم القومي لكل طالب ، وفقا لتصريحات وزير التربية والتعليم عقب إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2020 والأكتفاء بعمل مشروع بحثي للطالب كبديل للامتحانات النهائية حفاظا على سلامة الطلاب عقب انتشار فيروس كورونا المستجد وارتفاع عدد الحالات المصابة بكوفيد 19.

رابط منصة ادمودو نتائج البحث العلمي

لكي تتمكن من الحصول علي النتائج قم بالدخول عبر منصة ادمودو في الرابط الذي سنعرضه أمامكم الآن وتابع معنا الخطوات للدخول والحصول علي نتائج الأبحاث العلمية للمرحلة الدراسية والإعدادي :-

  • قم بالدخول عبر الموقع الإلكتروني “بوابة التعليم الأساسي“.
  • قم بكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب.
  • تحديد الصف الدراسي والمرحلة الدراسية.
  • النقر علي المشروعات البحثية.
  • عرض النتائج.

إذا كنت تواجه أي مشكلة أو إستفسار أو طلب لديك عليك بتقديمها لوزارة التربية والتعليم عن طريق الإتصال عبر رقم الهاتف “0900100” ووضعت أيضاً خطة جديدة لإستخراج بيان نجاح من خلال الموقع الإلكتروني بوابة التعليم الأساسي.

بعد إنتشار فيروس كورونا المستجد في أنحاء الجمهورية قررت الحكومة المصرية بفرض حظر التجوال رسمياً في جميع المحافظات وتم تعطيل ووقف الدراسية نهائياً ، وقامت الحكومة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بإنشاء بوابة تعليمية “منصة ادمودو” وقررت برفع المناهج عبر الموقع ليستكمل الطالب دراسته إلكترونياً.

الإستعلام الآن عن نتائج الأبحاث العلمية

توقفت الدراسة بشكل نهائي تحديداً منذ يوم 15 مارس 2020 ، ويرجع ذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذي قد إنتشر بشكل كبير في مصر ، وتسعي الحكومة المصرية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم حفاظاً علي صحة وأرواح الطلاب والطالبات والمُعلمين بالمدارس ، وقد أنشأت بوابة إلكترونية تعليمية ليستكمل الطالب دراسته إلكترونياً “أون لاين” عبر الإنترنت” ، كحل بديلاً من الذهاب إلي المدارس وإنتشار الوباء بينهم.

قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتائج المرحلة الإعدادية والمرحلة الإبتدئية عبر الموقع الرسمي الخاص بالوزارة ، وهي نتيجة الأبحاث العلمية التي إنتهت من تسلمها من الطلاب في وقت سابق من الشهر الجاري ، وإنتهت من تصحيح تلك الأبحاث ورفع النتائج علي الموقع الرسمي الخاص بها.

في الوقت الحالي يقوم الطلاب والطالبات بالبحث عن نتائجهم للأبحاث العلمية التي تم تقديمها عبر منصة ادمودو ، فقررنا اليوم عبر موقعكم إقرأ نيوز بعرض إليكم خطوات الدخول والبحث عن النتيجة لإستكمال الطالب دراسته ومرحلته التعليمية التالية.

نتائج البحث العلمي عبر منصة ادمودو

إنتهت وزارة التربية والتعليم من رفع نتائج الطلاب عبر الموقع الرسمي الخاص بها ، ويستطيع الآن كل الطلاب الحصول علي النتيجة الخاصة بهم ، وفي حالة مواجهتك لأي مشكلة في الحصول علي النتيجة ، لا تتردد في مراسلتنا عبر صندوق التعليقات أسفل هذا المقال وسوف نساعدك في إرسال النتيجة الخاصة بك.

سيتم إعتماد النتائج لكافة طلاب المرحلة الإعدادية لنتائج الأبحاث العلمية وذلك عبر منصة ادمودو ويوجد بوابة تعليمية أخري أنشأتها وزارة التربية والتعليم وهي “بوابة التعليم الأساسي” لتخفيف العبء والضغط عبر المنصة بسبب الضغط الكبير علي الموقع ولم يتمكن الكثير من الإستعلام علي نتائجهم.

بعد إلغاء الفصل الدراسي الثاني في مصر قامت الوزارة بإنشاء منصة إلكترونية ويتم إستكمال الدراسة إلكترونيا بعمل أبحاث علمية يتم تقديمها عبر منصة ادمودو واليوم ينتظر الطلاب والطالبات نتائجهم للبحث عبر البوابة التعليمية.

نتائج الأبحاث العلمية 2020 الفصل الدراسي الثاني

بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بإلغاء الفصل الدراسي الثاني بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في الدولة ، إستبدلت الوزارة النظام القديم للإمتحانات بنظام الأبحاث العلمية بكود الطالب عبر منصة ادمودو ، وبالفعل إنتهي الطلاب والطالبات من تسليم الأبحاث الخاصة بهم ، وقامت الوزارة أيضاً بالإعلان عن النتائج في الوقت الحالي.

يتعرض الموقع الرسمي الخاص بنتائج الصف الثالث الإعدادي للكثير من الضغط من قبل الطلاب ، ولكن تسعي الوزارة في إصلاح الخلل بشكل سريع ، حتي يتمكن كل الطلاب من الحصول علي نتائج الأبحاث العلمية 2020 للشهادة الإعدادية هذا العام ، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن هذا النظام بعدما فرضت الحكومة حظر التجوال علي المواطنين ، وبعد الإنتهاء من تسلم الأبحاث ، تستعد الوزارة في الوقت الحالي لإعلان النتائج عبر منصة ادمودو التعليمية.

قمنا بعرض خطوات الدخول وإرفاق رابط بوابة التعليم الأساسي ليتمكن الطلاب والطالبات الحصول علي نتائجهم ، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في كافة انحاء المحافظات قررت الوزارة بإتخاذ بعض الإجراءات الإحترازية ضد هذا الوباء لإختبار الطلاب حفاظاً علي صحتهم وأرواحهم.

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن النتائج سوف تعلن في المدارس قريباً ، بعد الإنتهاء من تقييمها من قبل الوزارة ، وشددت الوزارة في وقت سابق عن تشابه الأبحاث بين الطلاب ، مضيفاً أن من يقوم بشراء الأبحاث أو أخدها من زميله سوف يكون له أثر سلبي علي الطالب ولن يتمكن من تخطي تلك المرحلة.

نتيجة الأبحاث العلمية 2020

تزداد عمليات البحث عبر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي عن نتائج البحث العلمي للمرحلة الإعدادية وكذلك المرحلة الإبتدائية ، لذلك قامت وزارة التربية والتعليم ببدء إعتماد النتائج ومراجعتها ورصدها وسيتم رفعها عبر منصة ادمودو التعليمية ، يمكنك متابعة المقال وسنقوم بإخباركم فوراً.

يقوم الطلاب والطالبات حالياً الإستعلام عن نتائجهم التي تم الإعلان عنها من خلال وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القليلة المقبلة وقمنا بنشر إليكم الرابط للدخول عبر الموقع والحصول علي النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *