التخطي إلى المحتوى
إحصل الآن علي نتائج أبحاث المرحلة الإعدادية جميع المحافظات 2020 عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي
الاستعلام عن نتائج الأبحاث

نتائج الشهادة الإعدادية الأبحاث العلمية ، تزداد عمليات البحث اليوم بعد إعتماد وزارة التربية والتعليم نتائج المرحلة الإعدادية “الصف الثالث الإعدادي” محافظة القاهرة وذلك عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي في جمهورية مصر العربية ، توقفت الدراسة في مصر بشكل رسمي ونهائي تحديداً يوم 15 مارس 2020 ، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد فقررت الوزارة بوقف الدراسة نهائياً ويقوم الطالب بعمل أبحاث علمية ويقدمها عبر منصة ادمودو الإلكترونية.

نتائج الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

وقررت وزارة التربية والتعليم بإعتماد النتائج رسمياً لمحافظة القاهرة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي “بوابة التعليم الأساسي” لعام 2020 للفصل الدراسي الثاني ، ويتم إعتماد باقي محافظات جمهورية مصر العربية في الساعات المقبلة نظراً للضغط الكبير من الطلاب والطالبات علي الموقع ، حيث يواجه العديد من الطلاب مشكلة في عدم فتح الرابط بسبب الضغط عليه يمكنك المحاولة مرة أخري لتتمكن من الحصول علي نتائج البحث العلمي لعام 2020.

بوابة نتائج التعليم الأساسي cairo.gov.eg

عليك بإتباع الخطوات التالية لتتمكن من الدخول عبر الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم الأساسي للحصول علي نتائج الأبحاث العلمية للمرحلة الإعدادية :-

  • قم بالدخول عبر الموقع الإلكتروني “بوابة التعليم الأساسي“.
  • قم بكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب.
  • تحديد الصف الدراسي والمرحلة الدراسية.
  • النقر علي المشروعات البحثية.
  • عرض النتائج.

يتم البحث بشكل كبير اليوم حول منصة ادمودو للإستعلام عن نتائج الفصل الثاني المرحلة الإعدادية وتتم عن طريق كود الطالب من خلال كلمة السر والإسم والرقم القومي ، عليك بإتباع الفقرة السابقة لتتمكن من الحصول علي نتائج الأبحاث العلمية للمرحلة الإعدادية.

يهتم الكثير من الطلاب والطالبات في المرحلة التعليمية الإبتدائي والإعدادي حول البحث عن نتائجهم للبحث العلمي عبر منصة ادمودو الإلكترونية التي أنشأتها وزارة التربية والتعليم منذ وقف وتعطيل الدراسة رسمياً.

نتيجة الشهادة الاعدادية عبر منصة ادمودو

يستطيع الان كل طلاب الشهادة الاعدادية من الحصول علي نتائج البحث العلمي الخاصة بهم، وكانت الوزارة قد قامت بالغاء الامتحانات التقليدية في وقت سابق من العام الجري بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في الدولة.

سيتم إعتماد النتائج عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم في مصر “بوابة التعليم الأساسي” لتتمكن من الدخول والحصول علي النتيجة قم بإتباع الخطوات السابقة التي قمنا بعرضها إليكم ، وفي حالة وجود مشكلة عليك بمتابعة رابط موقع الوزارة ، نظراً لأعداد البحث المكثفة اليوم يواجه بعض الطلاب والطالبات في جميع أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية مشكلة في عدم فتح الرابط ولكن قم بالمحاولة مرة أخري في وقت لاحق ليتم فتح الرابط مرة أخري والإستعلام عن النتائج للبحث العلمي للمرحلة الدراسية.

لتتمكن من الحصول علي نتائج الشهادة الإعدادية للأبحاث العلمية يمكنك الدخول عبر منصة ادمودو وعليك بإدخال الرقم القومي الخاص بك ، ثم عرض نتائج الأبحاث العلمية ، إذا كنت تواجه أي مشكلة أثناء البحث عن النتائج ومشكلة في عدم فتح الرابط قم بالمحاولة مرة أخري.

تعلن وزارة التربية والتعليم عن بدء إعتماد نتائج الطلاب المرحلة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لنتيجة الأبحاث العلمية التي تم تسليمها عبر منصة ادمودو بعد قرار وقف الدراسة نهائياً بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ، وسيتم الإعلان عن النتائج لجميع المحافظات عقب إنتهاء عيد الفطر المبارك.

نتائج الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

ظهرت رسمياً نتائج الشهادتين الإبتدائية والإعدادية علي الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم المصرية ، وأعلنت الوزارة عن النتائج عبر موقعها الرسمي الخاص بالنتائج ، وكان الطلاب قد أنتهوا من تسليم الأبحاث المطلوبة منهم عبر منصة ادمودو ، وذلك بعدما قامت الوزارة بإلغاء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد.

يبحث كافة الطلاب والطالبات في الوقت الحالي عن نتائجهم للأبحاث العلمية التي تم تقديمها عبر منصة ادمودو التعليمية الإلكترونية ، بعد قرار وقف الدراسة نهائياً وكان الحل البديل لإختبارات الطلاب هي تقديم بحث علمي لكل مرحلة وذلك لإستكمال دراستهم التعليمية إلكترونيا.

ظهرت الآن نتائج الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ، وهي نتائج الأبحاث العلمية الخاصة بالطلاب ، بعد أن إنتهوا من تسليم تلك الأبحاث علي موقع ادمودو في وقت سابق من العام الجاري ، وتم رفع النتائج علي الموقع الرسمي الخاص بالوزارة أمس.

نتائج الشهادة الإعدادية الأبحاث العلمية

قمنا موقع إقرأ نيوز بعرض إليكم كافة الخطوات للدخول عبر منصة ادمودو الإلكترونية وقمنا بإرفاق رابط بوابة التعليم الأساسي أيضاً ليتم التسجيل والدخول بكل سهولة للإستعلام عن النتيجة ، وسنتابع معكم في تغطية مستمرة حول النتائج في حين صدور أي أخبار جديدة ، وبعد إنتهاء من الأبحاث العلمية وتقديمها عبر منصة ادمودو الإلكترونية ينتظر الطلاب والطالبات نتائجهم عبر البوابة لنتائج التعليم الأساسي اليوم وسيتم إعتمادها من خلال وزارة التربية والتعليم عقب إنتهاء عيد الفطر المبارك.

قامت وزارة التربية والتعليم بالإنتهاء من تسليم الأبحاث العلمية لكافة الطلاب المرحلة الإعدادية والإبتدائية أيضاً منذ فترة قصيرة ، وقامت بتصحيح تلك الأبحاث وفي الوقت الحالي ستقوم بإعتماد رسمياً للنتائج عبر منصة ادمودو الإلكترونية التعليمية.

بعد إعلان وقف الدراسة نهائياً قامت وزارة التربية والتعليم بتنفيذ المشروعات البحثية وتقديمها عبر منصة ادمودو وأعلنت اليوم عن النتائج المشروعات البحثية للمراحل الدراسة الإبتدائية والإعدادية ، بدايةً من الصف الثالث الإبتدائي حتي الثالث الإعدادي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *