التخطي إلى المحتوى
“منصة ادمودو” استعلم الآن عن نتيجة أبحاث الصف الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي 2020

نتيجة ثالثة ورابعة ابتدائي 2020 الترم الثاني على منصة ادمودو التعليمية التى تم غنشائها من وزارة التربية والتعليم لإستكمال العام الدراسي 2020، ونظرا لمنع امتحانات الفصل الدراسي الثاني والأكتفاء بعمل مشروعات بحثية للطلاب لصفوف النقل بداية من الصف الثالث الابتدائي الى الصف السادس الابتدائي الترم الثاني بكود الطالب من خلال التسجيل عبر منصة ادمودو edmodo.

نتيجة أبحاث المراحل الابتدائية الترم الثاني

نتيجة أبحاث المراحل الابتدائية الترم الثاني جميع محافظات الجمهورية سوف يتم ظهورها رسميا مطلع الأسبوع القادم أول شهر يونيه 2020 وفقا لتصريحات وزارة التربية والتعليم، أن جميع مديريات التربية والتعليم تستمر حاليا في عملية تصحيح المشروعات البحثية، سيتم ظهور نتائج الصفوف الابتدائية من الصف الثالث الابتدائي الى الصف السادس الابتدائي 2020 الفصل الدراسي الثاني بكود الطالب.

نتيجة المشروعات البحثية لطلاب الابتدائية

نستعرض معكم عبر موقعكم إقرا نيوز كيفية الاستعلام عن نتيجة أبحاث الصف الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي 2020 الترم الثاني عبر بوابة نتائج التعليم الإساسي لوزارة التربية والتعليم أو من خلال الدخول مباشرة على منصة ادمودو وتسجيل الكود المسجل بالبحث واحصل على نتيجتك على الفور.

عقب الانتهاء من تسليم المشروعات البحثية ورقيا بالمدارس أو من خلال الرفع مباشرة على منصة ادمودو EDMODO، هناك متابع عبر المواقع الإلكترونية لنتائج أبحاث جميع المراحل الابتدائية بكل المحافظات.

وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي تعلن للطلاب من المراحل الابتدائية المتخلفين عن تسليم المشروعات البحثية بأن هناك دور تاني الشهر المقبل.

لقد تم إعلان نتيجة الصفوف الابتدائية من الصف الثالث الابتدائي الى الصف السادس الابتدائي 2020 الترم الثاني بالمدرسة التابع لها بالكود السري.

لقد انتهت أغلب المحافظات من تقييم مشروع البحث من قبل معلمين متخصصين من لجنة مراقبة تتكون من خمسة معلمين بالمدرسة تقوم بتقييم المشروعات البحثية للطلاب.

يمكن لجميع الطلاب بصفوف النقل الدخول على الصفحة الخاصة بمنصة ادمودو edmodo، وتسجيل كود الطالب وسيتم عرض اجتاز مشروع البحث أولم يجتاز وليس هناك أي درجات.

نقدم لكم عبر موقعكم كيفية الاستعلام عن نتيجة المرحلة الابتدائية من الصف الثالث الابتدائي الى الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2020.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *