التخطي إلى المحتوى
أون لاين .. نتيجة الابحاث الصف الثالث الاعدادي 2020 ” الشهادة الإعدادية ” برقم الكود عبر موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الكود

اعتمدت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 الفصل الدراسي الثاني في أكثر من محافظة مثل القاهرة والمنيا وكفر الشيخ، كما بلغت نسب النجاح أعلي من السنوات الماضية بمقدار ملحوظ، حيث لم يكون هناك اختبارات يؤديها الطلاب، بل كانت مشروعات بحثية يقوم الطالب بكتابتها ويسلمها في المدرسة أو إلكترونياً عبر منصة إدمودو، حيث كانت آخر يوم لتقديم المشروع يوم 18 من الشهر الجاري، كما بدأ الطلاب في البحث عن نتيجة الأبحاث الصف الثالث الإعدادي بصفة مستمرة بعد إعلان نتيجة محافظة القاهرة، كما يود أولياء الأمور في معرفة نتائج أبنائهم للإطمئنان علي مستقبلهم.

نتيجة الابحاث الصف الثالث الاعدادي

يترقب الطلاب معرفة نتائج الأبحاث المدرسية للعام الدراسي 2019 – 2020، حيث لأول مرة يقوم الطالب بعمل مشروع البحث مدرسي، حيث لم يعتاد الطلاب علي تلك المشاريع المدرسية، ولكنها كانت فكرة سديدة من سيادة وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، حيث تخطي أزمة امتحانات الفصل الدراسي الثاني بفكرة المشروعات البحثية، في المقابل نذكر الطلاب أن نتائج الابحاث ستكون عبر مواقع مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة إضغط هنا
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ إضغط هنا
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا إضغط هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية

ينتقل الطلاب بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية إلي المرحلة الثانوية آخر مرحلة في التعليم الأساسي، كما أعلنت مديريات التربية والتعليم أنه سيتم نشر نتائج الطلاب بالكامل برقم الكود بعد اعتمادها من قِبل المحافظين، حيث تعطل عمليات مراجعة الأبحاث بسبب أجازة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، ولكن من المؤكد ظهور النتائج بعد عيد الفطر المبارك، ونتمني النجاح ودوام التفوق لجميع الطلاب، كما يُمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة من هذ الرابط ( http://www.cairo.gov.eg).

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020

ستقوم مديريات التربية والتعليم بنشر نتائج الطلاب ” الأبحاث المدرسية “، وذلك بعد اعتمادها من السادة المحافظين ووكلاء وزارة التربية والتعليم في مختلف المحافظات، وأكدت المدريات أن الطلاب يستطيعوا معرفة النتيجة من خلال الاسم أو رقم الكود، في حالة عدم معرفة النتيجة يمكنك التواصل مع إدارة موقع إقرأ عبر التعليقات وسيتم توضيح نتيجتك، حيث توضيح رقم الكود والمحافظة التابع لها، ولا تنسي مشاركة الموضوع مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ما زال البحث مستمر من طلاب الثالث الإعدادي حول الاستعلام عن النتائج، حيث أعلنت محافظة الدقهلية أن نتائج الطلاب سوف تُعتمد في أول شهر يونيو القادم.

لم تُعلن وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في باقي المحافظات، حيث علي الأولياء الأمور تحلي الصبر والهدوء، حيث نتمني التوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

سوف تقوم مديريات التربية والتعليم باعتماد نتيجة الإعدادية في أول أسبوع من شهر يونيو القادم، حيث ستكون موجودة علي مواقع المدريات الإلكترونية.

سوف ننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس فور اعتمادها من مدريات التربية والتعليم، حيث تستأنف الجهات الحكومية عملها بعد بداية من الأسبوع المقبل.

نفي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، وأعلن أن تصحيح الأبحاث المدرسية ما زالت مستمرة، ومن بعدها سيبدأ مرحلة رصد الدرجات.

سيتم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس عبر مواقع مدريات التربية والتعليم الإلكترونية أو مواقع مخصصة، حيث لم تنشر النتيجة علي منصة أدمودو كما تناول البعض.

سوف تنتهي أجازة عيد الفطر، وسوف تستكمل مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات أعمال التصحيح في جميع المواد، ومن بعدها يتم رصد الدرجات في كشوف الطلاب ونشر نتائج الطلاب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *