التخطي إلى المحتوى
“Hona اعرف “موقع وزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الثاني

بعد أن تم إلغاء الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني واستبدالها بمشاريع بحثية لكل مادة نظرا لأزمة كورونا التي تمر بها البلاد في الفترة الأخيرة، وبعد تقديم الأبحاث لم يتبقى إلا معرفة النتيجة تمهيدا للانتقال إلي المرحلة الثانوية، وقام سيادة وزير التربية والتعليم المصري باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لكل من محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة عبر منصة ادمودو التعليمية، ونشر نتائج الطلاب علي المنصة ليتمكنوا من معرفة نتائجهم والاستعلام عنها.

ويبحث العديد من الطلبة والطالبات في العديد من محافظات جمهورية مصر العربية عن نتائج الأبحاث العلمية للفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الاعدادي والتي تظهر توالياً في مختلف المحافظات بعد انتهاء عيد الفطر.

نتيجة الشهادة الإعدادية

لسهولة البحث عن النتيجة ومعرفتها يجب اتباع بعض الخطوات بشكل دقيق، وهذه الخطوات:

  1. يتم الدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم المصرية الرسمي.
  2. يتم أدخال كود الطالب أ ورقمه القومي المستخدم عند تقديم البحث.
  3. يتم إدراج تاريخ ميلاد الخاص بالطالب ومحافظته التابع لها.
  4. ويتم النقر علي تسجيل الدخول.
  5. بعد إكمال الخطوات السابقة تظهر للطالب النتيجة الخاصة بالبحث المقدم والامتحان الذي تم إجراؤه، ومعرفة كوقف الطالب من للانتقال إلي المرحلة الثانوية.

نتيجة الإعدادية

وقد أعلنت الوزارة أنها قد انتهت من أعمال المراجعة الخاصة بالأبحاث التي تم تقديمها من الطلاب بجميع محافظات الجمهورية، ويمكن للطلاب البحث عن نتائجهم عبر منصة ادمودو وباستخدام كود الطالب لمعرفة نتيجة امتحانات الأون لابن الاونلاين التي تم عقدها في فترة سابقة.

وقد تم الإعلان عن نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظتي الجيزة والقاهرة وسيتم إعلان نتائج الامتحانات بباقي المحافظات تباعا في الفترة المقبلة، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق والسداد.

وما زال الطلبة والطالبات يتوافدون على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الأساسي لمعرفة نتائج البحث العلمي الفصل الدراسي الثاني من عام 2020.

ما زال الطلاب يتوافدون على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وموقع منصة ادمودو التعليمية للتعرف على النتائج في بقاي محافظات مصر، والتي نرصد اعتمادها فور الإعلان عنها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *