التخطي إلى المحتوى
تفتيح المناطق الحساسة

تعاني العديد من النساء من اللون الداكن وتغيرات اللون في الأجزاء الحساسة، مما يجعلهن يشعرن بالضيق والقلق, وقد يستخدم العديد منهن علاجات تقشير وتبييض كيميائي، ولكن قد يتسببن في مشاكل في الجلد, ولكن هناك طرق طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة، بما في ذلك:

تفتيح المناطق الحساسة بالبيكنج صودا

حضري معجون صودا الخبز بإضافة الماء إلى الكمية المناسبة من صودا الخبز وابدئي في توزيع الخليط من الخارج إلى السطح الحساس واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء, بعد ذلك، يمكنك وضع زيت مرطب، مثل زيت جوز الهند أو زيت الجوجوبا,كرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

تفتيح الجسم بجل الألوفيرا

ما عليك سوى وضع جل الصبار على المنطقة الحساسة مرتين في الأسبوع لإضفاء تأثير تفتيح مذهل على المنطقة، بالإضافة إلى تهدئة العدوى في المنطقة، فهي ترطب أيضًا.

تقشير الجسم بمعجون الخيار

لن ينكر أحد قدرة الخيار على تفتيح البشرة، وخاصة المناطق الحساسة, الخيار لطيف جِدًّا على الجلد ويساعد أيضًا على الترطيب بشكل طبيعي, قطّعي الخيار وأضيفي الليمون وزيت الزيتون، وزعي الخليط على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة 15 دقيقة، وكرري العملية مرتين في الأسبوع.

تفتيح البشرة باللبن

اللبن ليس لديه القدرة على تقليل وإزالة التجاعيد فحسب، بل يزيل الجلد الميت بلطف, ضعي كرة قطنية مبللة بالحليب عبر المنطقة الحساسة، دلكي المنطقة الحساسة جيد، ثم اتركي الحليب لبضع دقائق، ثم اشطفيه بالماء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات