التخطي إلى المحتوى
تكثيف الحواجب والرموش بالقرنفل في أسبوع واحد فقط فعالة 100%

تهتم الكثير من الفتيات بالبحث عن أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير على تكثيف الحواجب من خلال استخدام الوصفات الطبيعية بدون حدوث أي آثار جانبية أو أضرار عند استخدامها، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طرق تكثيف الحواجب في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة وبدون حدوث أي آثار جانبية عند استخدامها حيث يساعد القرنفل على تكثيف الحواجب وزيادة نموها بخطوات بسيطة.

تكثيف الحواجب بالقرنفل

أولا قومي بإحضار عود قرنفل مجفف ثم قومي بتحميص على النار لمدة ثواني حتى يصبح لونه أسود، وبعد ذلك ضعيه على الحاجبين، وسوف تلاحظي أنه سوف يعطيكي مظهر جيد طبيعياً، بعيداً عن استخدام قلم الحواجب أو بودرة تحديد الحواجب.

وصفة القرنفل وزيت الخروع لتكثيف الرموش

يمكنك استخدام هذه الوصفة لتكثيف الحواجب وزيادة نمو بصيلات الشعر في 7 أيام حيث يمكنك إحضار عيدان القرنفل وطحنها حتى تصبح بودرة، ثم ضعي عليها القليل من زيت الخروع وبعد ذلك قم بوضع على الحاجبين بشكل يومي قبل النوم وفي الصباح قومي بشطفه بالماء الفاتر.

ملحوظة هامة

ينبغي عليك معرفة أن الوصفات الطبيعية تعطي نتائج فعالة بشكل آمن بدون حدوث أي أضرار على البشرة، ولكنها تحتاج إلى بعض الوقت والانتظام على استخدامها حتى تعطيك نتائج فعال بعد فترة محددة، لهذا داومي على استخدام الوصفات الطبيعية بشكل منتظم للحصول على أفضل النتائج في وقت قليل جداً.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.