التخطي إلى المحتوى
شعر أملس مع كريم ايجو الإيطالي

أصبح حلم الشعر الأملس حلم العديد من النساء بمختلف أعمارهن، حيث أن التعامل معه أكثر سهولة عن أنواع الشعر الأخرى، ويفضلن شكلة أكثر حيث يعد عملياً ذا شكل جميل ولا يأخذ جهداً لتصفيفه ويعد كأحد علامات الجمال الأشهر، وسنطرح لكي أحد أفضل أنواع طرق الفرد الموجودة بالأسواق وهو كريم الفرد الإطالي إيجو.

فرد الشعر

  • قومي بغسل شعرك جيداً بالشامبو ، ثم استعملي الأستشوار لتخفيفه جيداً و فرده ، قومي بتقسيم الشعر من ستة أقسام إلى ثمانية، وبعد ذلك قومي بتقسيم كل جزء إلى نصفين.
  • ثم ضعي كمية من كريم إيجو التي يحتاج إليها شعرك لكن دون فروة الرأس علكيي أن تتركي على الأقل نصف سم أو سم بين فروة الرأس وبداية وضع الكريم ولا تقلقي لن يؤثر سلباً على نتيجة الفرد هذا فقط لتفادي أي ضرر لفروة الرأس وحمايتها.
  • ثم قومي بتمشيط شعرك بواسطة مشط واسع ولكن دون المساس بفروة الرأس واتركيه على شعرك ولكن لا يتجاوز نصف الساعة.
  • ثم قومي بشطفه بواسطة الشامبو جيداً يأتي كريم إيجو الإيطالي بمثبت للفرد قومي بوضعه بعد غسيل شعرك وبعد فترة قليلة قومي بغسل شعرك مرة أخرى وتجفيفه بمنشفة.

تنعيم الشعر

يأتي حجم كريم إيجو الإيطالي 500 جرام مناسب للشعر الطويل ويوجد داخل العبوة مثبت خاص به كما يتوافر أنبوبة صغيرة للشعر القصير أو المتوسط.

لكي تحصلي على نتيجة جيدة للفرد عليك أن تتوقفي عن استعمال الزيوت بأنواعها على شعرك مدة أسبوع قبل الفرد.

من الأفضل استخدامي مشط خشبي واسع للتمشيط و يفضل أن يكون نهاياته دائرية حتى لا يخدش فروة الرأس . أيضاً عند تمشيط الشعر يفضل أن يمشط من أسفل إلى أعلى وتلك الطريقة السليمة لتفادي تقصف الشعر.

ولتفادي جفاف الشعر قومي بعمل حمام زيت لشعرك باستخدام زيوت طبيعية مثل زيت اللوز المر لترطيبه جيداً وتجنب جفافه . كما يفضل أختيار شامبو للشعر المفرود وبلسم خاص له لضمان تغذيته بشكل جيد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات