التخطي إلى المحتوى
now مسلسل حياة جديدة الحلقة 5 hd مترجمة بالعربية على قصة عشق وتفاصيل احداث المسلسل
now مسلسل حياة جديدة الحلقة 5 hd مترجمة بالعربية على قصة عشق وتفاصيل احداث المسلسل

مسلسل حياة جديدة الحلقة 5 hd بالترجمة العربية، حيث لحظات قليلة أصبحت تفصلنا على نقل اجدد حلقات المسلسل التي تدور حول ما هو رد فعل تيمور عقب اكتشافه خيانة ياسمين مع حارسها الشخصي، على ان نستعرض ونتابع معكم كافة المستجدات المطروحة حول تلك الحلقة.

حياة جديدة الحلقة 5

مسلسل حياة جديدة واحدة من المسلسلات التركية الشيقة التي تدور احداثة حول ضابط تركي يعمل لدى القوات الخاصة اعتزل المهنة واتجه نحو حراسة الامن، على ان يكون المسلسل واحدة من انجح الاعمال التركية، حيث جاءت قصة المسلسل على واقع الدراما والرومانسية والاكشن والغموض، بين قصة حب تنشأ مع سيدة أعمال ورجل امن، على ان نستعرض مع حضراتكم من خلال الفقرة التالية مستجد تفاصيل احداث المسلسل الاخيرة.

احداث مسلسل حياة جديدة الأخيرة

تدور مجريات مسلسل حياة جديدة الأخيرة حول وقوع ياسمين فى مأزق واتهام جديد بالخيانة من قبل تيمور، وذلك عقب رصد فيديو يجمع الثنائي آدم وياسمين متعانقين، على أن  يستطاع المسلسل من الرغم من نسبة مشاهداته القليلة أن يكون واحدة من أنجح الأعمال المعروضة في تركيا.

مواعيد مسلسل حياة جديدة

يعرض مسلسل حياة جديدة عبر شاشات  كنال دي في مساء يوم الخميس من كل أسبوع عند تمام الثامنة مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *