أدعية يوم عاشوراء 1444-2022 مكتوبة | دعاء اللهم يا مفرج كل كرب

أدعية يوم عاشوراء 1444-2022 ، نقدم إليكم الآن أعزائنا زوارنا الكرام بأدعية يوم عاشوراء 1444 حيث يعتبر هذا اليوم من الأيام المباركة علي مدار السنة ، فهي لها فضائل عظيمة ويرغب الملايين من المسلمون بالبحث عن تلك الأدعية من أجل التقرب إلي الله ، حيث سيكون هذا اليوم الموافق الإثنين المقبل الموافق 15 أغسطس 2022 ، ويرغب الكثير من المسلمون بصيام هذا اليوم لينال أجر صيام السنة كامل بصيام هذا اليوم.

أدعية يوم عاشوراء 1444

اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام. ربّ إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين. أجمل دعاء للمريض بالشفاء في يوم عاشوراء، اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ وسائر مرضى المسلمين

اللهم في يوم عاشوراء، قني شرّ نفسي واعزم لي على أرشد أمري، اللهم اغفر لي وأصلح لي حياتي وأحسن لي عملي، اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والبخل وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات ومن فتنة المسيح الدّجال.

اللهم وكم من شيء غبت عنه وتوليته وسددت فيه الرأي, وأعطيتني فيه القبول, وأنجبت لي فيه الطلبة, وقويت فيه العزيمة, وقرنت فيه المعونة , فلك الحمد إلهي كثيرا, ولك الشكر يا رب العالمين.

دعاء اللهم يا مفرج كل كرب

اللهم يا مفرج كل كرب و يا مخرج ذي النون يوم عاشوراء، ويا جامع شمل يعقوب يوم عاشوراء. ويا غافر ذنب داود يوم عاشوراء، ويا كاشف ضر أيوب يوم عاشوراء، ويا سامع دعوة موسى يوم عاشوراء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.