التخطي إلى المحتوى
أفضل وصفة لتكثيف شعر اللحية بالثوم بطريقة طبيعية وبدون أي أضرار

اللحية شيئاً مهماً بالنسبة للشباب فتعطي مظهراً جذاباً ورجولياً وتجعله محط أنظار الجنس الآخر حيث يسعى الرجل إلى أن يطلق شعر لحيته حتى تتناسب مع عمره ولكن يواجه الكثير من الشباب مشكلة بطء نمو اللحية أو مشكلة الفراغات وتمثل حرجاً لكثير من الرجال وضيقاً فتجعل الشكل العام غير مهندم لذلك يبحث الكثير على طرق لعلاج تلك المشكلة وبما أن الوصفات الطبيعية لا غني عنها في تلك الحالات فنقدم لكم في ذلك المقال تلك الوصفة السريعة والمُجربة من قبل الكثير، الثوم يساعد في إنبات الشعر ويقضي على الفراغات فهو غني بالفيتامينات التي تساعد على إنبات الشعر.

استخدام الثوم لشعر اللحية وطريقة فرك الثوم للذقن

  • تقسم فص من الثوم وقم بفرك الجزء الداخلي للفص على المناطق الفارغة من الشعر في اللحية والشارب، واترك الثوم على البشرة لمدة لا تزيد عن نصف ساعة حتي لا يحدث التهاب في البشرة .
  • يمكنك أيضاً استخدامه بطريقة أخري، هرس ثلاث فصوص من الثوم وبياض بيضة واحدة وكمية بسيطة من زيت الزيتون وتقليبهم جيداً، ثم تقوم بفرك الخليط على البشرة يومياً وستلاحظ النتائج خلاص أسبوع، يمكنك استخدام زيت الثوم مرتين يومياً.
  • يساعدك الثوم أو أيّ وصفة يدخل بها الثوم على إنبات الشعر ولا تقلق بشأن احمرار البشرة عند وضع الثوم عليها لأن هذه طبيعة  نبات الثوم القوي فهو يقوم بقتل البكتيريا وتنقية البشرة ومحاربة مشاكلها .
  • ملحوظة : يجب عليك عدم حلق لحيتك طوال فترة نمو الشعر، عليك ترك الاعتقاد بأن عليك حلق ذقنك لتنمو أسرع، لا يوجد أي اثبات على هذا بل هذا الاعتقاد يؤدي إلي تعجيز الشعر وبطء نموه، لا تقوم بحلاقة ذقنك إلا بعد أربعة أسابيع



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *