أقوى عروض إكسترا السعودية بافضل الاسعار تخفيضات هائلة

أقوى عروض إكسترا السعودية بافضل الاسعار تخفيضات هائلة يبحث عدد كبير من الأشخاص فى المملكة العربية السعودية بإستمرار عن عروض شركة إكسترا بفروعها داخل  المملكة العربية السعودية فهذه الشركة تحرص بشكل دائم على تقديم أضخم التخفيضات التى توجد بها تصل هذه التخفيضات إلى أكثر من ٦٥٪ على كافة الأنواع من الأجهزة الكهربائية وبناء على ذلك فشركة إكسترا تقوم بعمل الكثير من النخفيضات على أفضل المنتجات وذلك من حيث السعر والجودة الخاصة بالمنتج.

عروض إكسترا السعودية

تقدم شركة إكسترا السعودية ف. المملكة العربية السعودية أضخم العروض على كافة أنواع الأجهزة الكهربائية ومن أشهر هذه العروض

  • يتوافر فى إكسترا فى المملكة العربية السعودية تلفزيون تى ال سى ٦٥ بوصة فائق للجودة والوضوح وهذه الشاشة تأتى بمعدل ٦٠ هرتز، تتميز أيضا الشاشة بكونها شاشة سمارت وتتوفر هذه الشاشة بكميات كبيرة للغاية  فى اكسترا السعودية بسعر ١٩٩٩ ريال سعودي بدلا من ٢٨٩٩ ريال سعودى بخصم يصل إلى ٣١ ٪.
  • أيضا من ضمن ابرز عروض اكسترا فى المملكة العربية السعودية هى على شاشة تى ال سى ٦٥ بوصة تتميز بوضوح ممتاز وهى شاشة ذكية ١٢٠ هرتز وبسعر مميز ٣٢٩٩ ريال سعودى بخصم إلى ٣٣.٣٤٪ ويحصل العميل معها على هدية بقيمة ١٧٩ ريال سعودى.

تخفيضات اكسترا المميزة

تقدم أيضا شركة اكسترا السعودية فى المملكة العربية السعودية أقوى العروض والخصومات على أجهزة التليفون المحمولة ومن أشهر هذه العروض والخصومات على الأجهزة

  • هواوى ميت بوك دى ١٥ ويأتى هذا الجهاز بقياس شاشة ١٥.٦ بوصة وبذاكرة تخزينية ٢٥٦ جيحا بايت وذاكرة تخزين مؤقت ٨ جيجا ويأتى هذا الجهاز باللون الفضى وجتء بسعر ١٩٩٩ ريال سعودى بخصم ٢٣.٠٦٪ .
  • هواوى ميت بوك دى ١٤ ويأتى هذا الجهاز بمساحة تخزين مؤقت ٨ جيجا وذاكرة تخزينية ٥١٢جيجا بايت بمقاس شاشة ١٤ بوصة وباللون الفضى ويأتى الجهاز بسعر ٢٤٩٩ ريال سعودى وبخصم يصل إلى١٩.٣٦ ٪.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *