أول ظهور للمطربة دينا حايك بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي ومشاركتها بالحملة التوعوية

شكل خبر إصابة المطربة اللبنانية الشهيرة دينا حايك بمرض سرطان الثدي المرحلة الثالثة صدمة كبيرة للجمهور في الوطن العربي الذي افتقد إطلالة النجمة المتألقة بشكل مفاجئ، عبر المتابعين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم وصدمتهم بخبر مرض دينا حايك التي قدمت للجمهور عدد من الأغاني المميزة والراقية، وكان نجوم الفن ومحبي النجمة اللبنانية قدموا لها الدعم المعنوية لمحاربة هذا المرض.

أول ظهور للمطربة دينا حايك بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان

تصدرت المطربة اللبنانية دينا حايك منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل بعد أن كشفت مجلة الجرس اللبنانية عن إصابتها بمرض السرطان، حيث اكتشفت المطربة الشابة إصابتها بالمرض منذ 6 شهور وعليه فقد بدأت جلسات العلاج الكيماوي، وأكدت المجلة المعروفة أن دينا حايك فضلت أن تخفي خبر مرضها عن الجمهور لكنها طلت من جديد لتشارك بحملة التوعية من مرض سرطان الثدي.

وكانت الفنانة دينا حايك قد شارك الجمهور في حملة التوعية من مخاطر مرض السرطان، مشيرة أن الفحوصات التي أجرتها لم تظهر إصابتها بالسرطان وكان فحص “الإيكو” هو الفاصل، ونوهت في تصريحاتها الصحفية أنها ليست في المرحلة الثالثة من المرض، لكن نوع السرطان الذي أصابها سرش وصعب.

وفي ذات السياق دعم الجمهور الفنانة الشاب دينا حايك التي تعتبر من أيقونة الغناء في الوطن العربي، متمنين لها الشفاء العاجل وأن تقاوم بقوة هذا المرض.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *