إستقبل إشارة تردد قناة اون تايم سبورت 1 Ontime sports HD لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

يبحث الملايين من عشاق كرة القدم المصرية اليوم عن تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2022 ، وذلك من اجل متابعة مباراة القمة التي سوف تقام اليوم بين النادى الاهلى ونادى الزمالك فى النهائي من بطولة كأس مصر للنسخة 2021 ، حيث تشهد محركات البحث عدد كبير من الاستعلامات عن التردد الناقل للمباراة ، وسوف نستعرض اليكم الان فى السطور التالية تردد قناة اون تايم سبورت 1.

تقام مباراة الاهلى والزمالك اليوم في نهائي كأس مصر 2021 ، وسوف تقام على قناة اون تايم سبورت 1 ، الناقلة للمباراة وسوف يعلق عليها المعلق الشهير مدحت شلبى ، ويواصل الكثير بعمليات بحث مستمرة حول الاستعلام عن تردد القناة من اجل مشاهدة ومتابعة اللقاء بصورة حصرية وبجودة فائقة.

تتميز قناة اون تايم سبورت بعرض كافة مباريات الدوري المصري وكاس مصر وكاس الرابطة ، بجانب انها تقوم بضم نخبة من الاعلاميين الكبار ايضا الذين يقومون بالتحليل على المواجهات ، ويمكنك الان ضبط اشارة تردد القناة من خلال الفقرة التالية.

تردد قناة Ontime sport 2022

في الجدول التالي يمكنك ضبط إشارة تردد قنوات اون تايم سبورت علي الأقمار الصناعية النايل سات من أجل متابعة مباراة الأهلي والزمالك فى النهائي من كأس مصر 2021.

الترددالقمر الصناعيمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالاستقطاب
11861نايل سات275005/6رأسي
الترددالقمر الصناعيمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالاستقطاب
10853عرب سات275003/4أفقي
الترددالقمر الصناعيمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالاستقطاب
10853    نايل سات275005/6أفقي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *