التخطي إلى المحتوى
أعرف موعد عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 16 Sefirin Kızı .. مسلسل ابنه السفير الحلقة السادسة عشر مترجم تردد قناة STAR TV العارضة
ابنة السفير الحلقة 16 Sefirin Kızı

ابنة السفير الحلقة 16 Sefirin Kızı مسلسل ابنه السفير الحلقة السادسة عشر مترجم بالعربي  قناة STAR TV نتابع معكم عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة السادسة عشر مترجم، يترقب الكل عرض الحلقة 16 من هذا المسلسل والذي يعتبر من أشهر الأعمال التركية المعروضة في هذا الوقت وحصل المسلسل على نجاح كبير من الحلقة الاولى ولكنه توقف بعد عرض خمسة عشر حلقة وذلك بسبب تفشي الوباء المستجد فاضطر القائمون على العمل لتأجيل عرض المسلسل، ونعرف جميعًا ان هذا المسلسل من الأعمال التكية والتي تعرض فيما يزيد عن 50 دولة حول العالم بأكملة.

ابنة السفير الحلقة 16 Sefirin Kızı

وبعد توقف عرض المسلسل لفترة شهر بدأ يرجع من جديد عرض المسلسل على قناة ستار تي في وهي قناة تركية ويترقب الجمهور بالوطن العربي وتركيا عرض الحلقة 16 من مسلسل ابنه السفير ونعرف جميعًا ان توقف هذا المسلسل بسبب خوف أصحاب العمل من التعرض للاصابة بالوباء المستجد واشهرهم النجمة المشهورة نسليهان أتاغول الأمر الذي أثار ضجة ضخمة بتركيا مما تسبب لوقف المسلسل بشكل فوري ودخول لأفراد القائمين على العمل إلى الحجر الصحي.

موعد عرض مسلسل ابنه السفير ح 16 

يتم عرض الحلقة 16 من هذا المسلسل يوم الاثنين الموافق 15 من شهر يونيو ويعرض كل يوم اثنين من كل أسبوع وذلك في الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت مصر عبر القناة التركية ستار تي في ويعرض عقب ساعة على موقع النور وموقع قصة عشق وكذلك موقع حكاية حب وهذا لكي يتم متابعة الحلقة من محبي هذا المسلسل بالدول العربية.

تردد القناة التركية ستار تي في 

  • التردد: 12209
  • القمر الصناعي: تركسات
  • معدل الترميز: 3000
  • الاستقطاب: أفقي

مسلسل ابنه السفير الحلقة السادسة عشر أعلنت قناة STAR TV عن رجوع مسلسل ابنه السفير، كما أكدت مصادر خاصة أن صناع العمل في الوقت الحالي يستكملون تصوير الحلقة 16 مع وجود حرص كبير بين الفنانين وكذلك طاقم العمل.

 

نشرنا في الفقرات الماضية موعد عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 16 Sefirin Kızı .. مسلسل ابنه السفير الحلقة السادسة عشر مترجم تردد قناة STAR TV العارضة، والذي يتابعه ملايين المشاهعدين في العالم العربي من الباحثين عن الدراما الاجتماعية ذات القصص الرومانسية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *