التخطي إلى المحتوى
تشاهدون حاليًا.. أحداث مسلسل «السيد الخطأ» الحلقة الاولى مترجمة على قصة عشق وقناة Fox tv بطولة جان يمان والنجمة اوجي غورل
مسلسل «السيد الخطأ» الحلقة الاولى 

احداث مسلسل «السيد الخطأ» الحلقة الاولى مترجمة على قصة عشق بطولة جان يمان والنجمة اوجي غورل، مسلسل السيد الخطا الحلقة الاولي ، بطولة  الفنان جان يمان والنجمة اوجي غورل، يعد من المسلسلات التركية التي لاقت اقبالا منذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل، ذلك خصوصا في في دول الخليج العربي، حيث يقوم المواطنين بمتابعة المسلسل من خلال شاشة قناة Fox فوكس تي في التركية، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا احداث الحلقة الاولى من مسلسل السيد الخطأ.

 احداث مسلسل «السيد الخطأ» الحلقة الاولى

يعد مسلسل السيد الخطأ من المسلسلات التركية التي تعد من أعمال البطل جان يمان، وذلك من حيث الأجواء الصيفية والكوميديا التي يقوم المسلسل بتقديمها إلى المواطنين.

والجدير بالذكر أن أحداث المسلسل تدور حول فتاة تقوم بالعمل في شركة كبيرة، هذه الفتاة لا تؤمن بوجود الحب، ولكن الفتاة سوف تقع في حب مديرها جان ديمان، وبذلك تتشابه أحداث هذا المسلسل مع مسلسل البدر، حيث تدور أحداث المسلسل حول طباخ يقوم بالوقوع في الحب مع المدير.

 مسلسل السيد الخطأ على قناة فوكس تي في

تردد قناة Fox tv  حيث إن مسلسل السيد الخطأ يتم عرضه للمرة الأولى على قناة فوكس تي في، وذلك في يوم الجمعة من كل أسبوع في الأوقات التالية:

  •  تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية
  •  تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

 تردد قناة Fox tv

ويمكنك أن تقوم بمشاهدة مسلسل السيد الخطأ من خلال التردد الآتي:

  • إن تردد قناة فوكس تي في هو 11296
  • الاستقطاب عمودي.
  • الترميز 27500
  • وذلك على القمر الصناعي نايل سات.

مسلسل “السيد الخطأ” قصة عشق

يعرض مسلسل السيد الخطأ مترجم للغه العربيه على موقع قصة عشق والذى يتولى ترجمة المسلسلات و الاعمال التركية وقد تم عرض المسلسل باللغة التركية  على فوكس تي فى.

والجدير بالذكر أن مسلسل السيد الخطأ قد سجل على محرك البحث جوجل نسب بحث عالية منذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل، ومن هنا نكون قد قدمنا لكم من خلال موقعنا أحداث الحلقة الأولى من مسلسل السيد الخطأ، مع التعرف على تردد قناة فوكس لمتابعة أحداث مسلسل السيد الخطأ.

 

استعرضنا في السطور السابقة أحداث مسلسل «السيد الخطأ» الحلقة الاولى مترجمة على قصة عشق وقناة Fox tv بطولة جان يمان والنجمة اوجي غورل، والتي كثر البحث عنها حاليا في ظل نسبة المشاهدة الكبيرة التي حققها منذ الإعلان عن عرضه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *