استقبل الان .. تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على النايل سات El Fajr

تردد قناة الفجر الجزائريه من القنوات التى عليها اقبال كبير فى الوقت الحالى وهناك العديد من المحبين لتلك القناة يبحثون عن ترددها من خلال محركات البحث وذلك لان تلك القناة من القنوات المتميزة التى تهتم بعرض جميع انواع الدراما التركية الممتعه والشيقة . وفى سياق هذا نقدم لكم متابعينا الكرام عبر موقعنا اقرا نيوز تردد القناة الجديد من خلال السطور التالية .

قناة الفجر الجزائرية 2022 :

تعتبر قناة الفجر من اهم القنوات التى يتم اضافتها فى قائمه التلفاز والقناة يحبها الجميع فى بلاد العرب والشرق وذلك لاهتمامها البالغ بتقديم المسلسلات التركية المشهوره والافلام الاجنبية والعديد من الاعمال المتنوعه والمتميزة ونتيجه لفوز القناة بحب من العديد نالت فى الاونه الاخيره على نسبة مشاهدات عالية مما ادت الى ارتفاع مستوى القناة على عكس القنوات الاخرى . وكما ان للقناة تحديثات فى الفتره الماضية مما ادى الى تغيير التردد واتجاه العديد من مثبتى تردد القناة الى تعديله ولهذا نوضح لكم من خلال التالى جدول تردد القناة بالتفصيل .

تردد قناة الفجر الجزائرية 2022 :

نوضح لكم من خلال الجدول التالى التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعى النايل سات وذلك من اجل تنزيل التردد الجديد او تحديثه فى حاله وجوده مسبقا لديكم وذلك من خلال قائمه الرسيفر …

القمر الصناعينايل سات
تردد قناة الفجر الجزائرية12034
الاستقطاب أفقي. H
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/4

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *