التخطي إلى المحتوى
استقبل تردد قناة إيجي بست EGY BEST الجديد 2021 عبر نايل سات وعرب سات
تردد قناة ايجي بست الجديد 2021

بدأ تردد قناة إيجي بست EGY BEST في بث عدد كبير من الأفلام الحديثة والجديدة على مدار الساعة خلال الآونة الأخيرة، وفي فترة قصيرة جذبت القناة أنظار الملايين من المتابعين على مستوى الوطن العربي، وأصبح البعض يتساءل عن طريقة استقبال أحدث ترددات قناة إيجي بست على نايل سات وعرب سات بحسب التحديث الأخير يناير 2021 من أجل متابعة باقة من الأفلام والمسلسلات الدرامية على مدار اليوم.

تردد قناة إيجي بست EGY BEST الجديد 2021

قالت مصادر مسؤولة داخل إدارة قناة إيجي بست على نايل سات وعرب سات بأنها قد تمكنت من الحصول على حقوق بث عدد كبير من الأفلام الجديدة والتي من المتوقع بأن تعرض عبر شاشات القناة خلال الساعات المقبلة، وهذا من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة لكل مشاهديها في الوطن العربي.

وقد جاءت طريقة استقبال تردد قناة إيجي بست على نايل سات 2021 على هذا النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد:11179
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • معدل الترميز: 27500
  • اسم القناة على جهاز الاستقبال: قناة إيجي بست
  • الاستقطاب: عمودي.

استقبل تردد قناة إيجي بست على كافة الأقمار 2021

من المتوقع بأن يتم توفير العديد من الترددات لقناة إيجي بيست على نايل سات وعرب سات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما نجحت القناة في الحصول على نسب مشاهدات مرتفعة للغاية على مدار الفترة الماضية منذ أن بدء بثها على الأقمار الصناعية المختلفة.

والجدير بالذكر بأن قناة إيجي بست قد قامت بعرض مجموعة كبيرة من أحدث الأفلام خلال الفترة الماضية من بينها أفلام لنجوم الكوميديا العربية والمصرية على رأسهم محمد هنيدي ومحمد سعد وكذلك عادل إمام وهذا بجانب باقة من أفلام الدراما والأكشن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *