اعتزال الزعيم عادل إمام التمثيل بعد إصابته بـ الزهايمر.. وشقيق الزعيم يرد..التفاصيل الكاملة

اعتزال الزعيم عادل إمام التمثيل بعد إصابته بـ الزهايمر.. وشقيق الزعيم يرد..التفاصيل الكاملة في الآونة الأخيرة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بخبر إصابة الزعيم الكبير  عادل إمام بمرض الزهايمر ؛ حيث قد  كشف  الإعلامي محمد الباز،  مفاجأة صادمة لجمهور الزعيم  عادل إمام حول الوطن العربي، مؤكدًا أن عادل إمام قد لن يعود للتمثيل وقد أصيب ببعض أعراض الزهايمر، وفي هذا المقال عبر موقعنا سوف نرصد القصة الكاملة لحقيقة إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر، يمكنك معرفة التفاصيل عبر السطور المقبلة.

الزعيم عادل إمام  والزهايمر

قد انتشرت خلال الساعات الماضية خبر إصابة الفنان الكبير عادل إمام بمرض الزهايمر وذلك بعدما  قد أعلن ذلك الإعلامي محمد الباز، وسرعان ما تم ذكر رواد السوشيال ميديا فيلم”  زهايمر ”  الذي قد قدمه الزعيم عادل إمام متسائلين إذا كانت هذه الأخبار حقيقية أم كاذبة فهل كان يتنبأ بمصير اصابته بذلك المرض ام انها صدفة .

حيث كشف  الإعلامي محمد الباز، الجدل مفاجأة صادمة لجمهور الزعيم المبدع عادل إمام، مؤكدًا أن عادل إمام قد لن يعود للتمثيل وقد أصيب ببعض أعراض الزهايمر.

ماذا قال محمد الباز في برنامجه آخر النهار

قال محمد الباز، خلال تقديم برنامج  المتميز «آخر النهار» المذاع عبر قناة النهار  “: هناك حالة جدل قد تكون مستمرة عن هل سوف  يستمر الفنان عادل إمام في التمثيل، منوهًا بأن عائلته قد  تصر أن هناك عملاً قريباً قد يظهر فيه عادل إمام، وهو فيلم يجمعه من نجله محمد إمام واسمه «الواد وأبوه».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *