الآن تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2022 Al Iraqiya Sports HD الناقلة لمباراة برشلونة اليوم علي نايل سات

تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2022 ، يبحث الآن الملايين من مشجعي البلوغرانا عن تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2022 من أجل مشاهدة ومتابعة مباراة هامة اليوم بينه وبين فريق بوماس أونام الميكسيكي في النهائي من بطولة كأس خوان جامبر ، فقد يرغب الكثير بالبحث عن تردد القنوات الناقلة اليوم من أجل مشاهدة المباراة التي سوف تقام بين الفريقان في هذه المواجهة ، وسنقدم إليكم تردد القناة الناقلة لمباراة برشلونة وبوماس أونام في النهائي من كأس خوان جامبر هذه النسخة في الفقرة التالية.

تُعتبر هذه البطولة هي لها أهمية كبيرة لنادي برشلونة الإسباني فهو الذي ينظمها كل عام ، وبالتالي تقام المباراة علي أرضه ووسط جمهوره ، ومن أجل أن تكون بداية جيدة له ببطولة ودية ، يرغب في ان يحقق الإنتصار والتتويج بهذا اللقب ، علي الرغم من أن البطولة ودية إلا أنها لها اهمية كبيرة جداً بالنسبة للبارسا وجمهوره وعشاقه.

قد يهمك أيضاً :- موعد مباراة برشلونة وبوماس أونام اليوم في نهائي كأس خوان جامبر.

من المقرر أن المباراة ستقام اليوم الأحد الموافق 7 أغسطس 2022 ، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت الرياض علي قناة العراقية الجديد 2022 علي نايل سات وستقام علي ملعب كامب نو.

تردد قناة العراقيه الرياضية 2022

نستعرض إليكم الآن أعزائنا زوارنا الكرام حول تردد قناة العراقية الرياضية 2022 الجديد علي الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات.

التردد : 11334

القمر الصناعي: نايل سات.

الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 5/6.

التردد : 11678

تردد آخر لقناة العراقية الرياضية 2022

القمر الصناعي: أوتيل سات Eutelsat 8 West A.

الاستقطاب: عمودي H.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 7/8.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *