التخطي إلى المحتوى
الأطعمه التى يمكن تناولها بكثره ولا تؤثر على الوزن

فى الشتاء نأكل بكثرة و كأننا لم نأكل أبدًا ، و غالبًا تكون شهيتنا مفتوحة جدًا و نريد أن نأكل بشراهة لذا جمعتلك الأطعمة و الخضراوات التى  اذا تم تناولها بكثره لا تؤثر على وزنك و تجعلك تأكل بدون وجع الضمير الذى يتملكك خوفًا من الثمنة.

الأطعمه التى لا تسبب زياده الوزن عند تناولها بكثره

1- الفشار : قوم بعمل الفشار بدون زيت، يوضع فى الفرن بدون استخدام اى مواد دهنيه ، عندما يصبح جاهزا للأكل يتم تناوله ، و يقوم بالإشباع ولا يؤثر على الوزن أبداً.

2- الشوفان :- يمكنك تناول الشوفان بأنواعه سواء حلو بملعقة عسل صغيرة أو مملح ، سيقوم بإشباعك و ملئ معدتك دون اللجوء للأطعمة التى تحتوى على سعرات حرارية عالية.

بعض الخضراوات التى يمكن تناولها ولا تسبب زياده الوزن

تناول الخضراوات  بكثرة لن يؤثر عليك فى شئ فقد يمنحك تأثير إيجابى و هو فقدان الوزن ، و لكن بغض النظر عن البطاطا الحلوة أو البطاطس و الجزر.

1- الخضراوات الورقيه : كل ما يتكون من الورق تناوله مثل الخس و الجرجير و الكرنب البنفسجى و كل ما يتكون من الورقات فسيمدك بالألياف و الطاقة النافعة ولا يتسبب فى زياده الوزن.

2- الزبادى مع الفواكه : يمكن خلط الزبادى بالفواكه و تناوله ، سيقوم زبادى الفواكه بتحسين مزاجك و إشباع شهوتك فى الطعام و يمدك بالطاقة و الفوائد ولا يسبب زياده الوزن اذا تم تناوله بكثره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *