التخطي إلى المحتوى
اضافة المرافقين.. رابط الامن العام تصاريح التنقل وقت الحظر tanakul أبشر تصريح تنقل خلال فترة الحظر وزارة الداخلية
الامن العام تصاريح التنقل

فتحت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا، الباب نحو أول التطبيقات الخدمة وهي تطبيق توكلنا الذي تقوم وزارة الداخلية وتحديداً الامن العام بنشر خدمة طلب تصاريح التنقل بين المدن السعودية وقت الحظر، لأن هذا الإجراء سيخدم الكثير من المواطنين والمقيمين في الوقت الحالي، لأنهم يحتاجون طلبات ضرورية لابد من توافرها، لذا تم إطلاق هذه الخدمة.

ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم كيفية التسجيل في موقع الامن العام من اجل طلب تصاريح الخروج وقت الحظر، حيث يتم الدخول أولا عبر الموقع الالكتروني المخصص لك، وسننشره أسفل المقال، وتقوم بكتابة الاسم الخاص بك ثم رقم الهوية سواء أكنت مقيماً أو مواطناً، ورقم الجوال، أيضا يتم كتابة العنوان الوطني، يتم الضغط علي إرسال ، ثم تكتب رقم التحقق المرسل لك في الجوال، وتكتب بعدها سبب التصريح المبرر”، وتصل لك رساله علي الجوال سواء بالموافقة أو الاعتذار.

يمكن الحصول على تصاريح التنقل بين المدن من خلال الموقع الإلكتروني التي نشرته وزارة الداخلية عبر الامن العام، في الرابط التالي ..

رابط تصاريح التنقل من هنا.

الجدير بالذكر أن رسالة الموافقة علي طلب التصاريح يتم فيها تحديد وقت التنقل وخط سير التنقل كذلك، لذا تنبه وزارة الداخلية علي من يحمل تصريح التنقل، أن يلتزم بما جاء فيه، وإلا سيكون عرضه للقبض عليه إذا تجاوز هذا التصريح.

بات جميع المواطنين والمقيمين يتقدمون في هذه الاوقات بطلبات من اجل استخراج تصاريح وزارة الداخلية الامن العام، حتي يتم السماح لهم بالتنقل وقت الحظر.

اضافة مرافقين في تصريح التنقل

بات الجميع يستطيع في الوقت الحالي التسجيل في موقع الامن العام من اجل طلب تصريح تنقل بين المدن وقت الحظر، ونحن ننشر لكم كيفية إضافة مرافقين في تصاريح التنقل، وذلك عن طريق اضافة الاسماء المطلوبة في التصريح عند الطلب من خلال “سبب التصريح أو المبرر” وهو ما يتيح لك التحدث في كافة التفاصيل الخاصة بالتصريح ومن خلاله يتم السماح فيه من خلال المرافقين بالتجول مع الحالة المسموح لها بالتنقل، ولا يسمح سوي لفرد واحد فقط مرافق إذا كانت الحالة ضرورية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *