الحاجة صيصة تطلب تعويض مليون جنيه بسبب تجسيد مني زكي لقصة حياتها
الحاجة صيصة تطلب تعويض مليون جنيه بسبب تجسيد مني زكي لقصة حياتها

حالة من الجدل الواسع أثيرت بعد إعلان الفنانة مني زكي عن تجسيد شخصية الحاجة صيصة، في مسلسل تحت الوصاية ظهرت الحاجة صيصة أبو الدوح مطالبة تعويض بسبب تجسيد شخصيتها دون علمها وسوف نتعرف على المزيد من تفاصيل الخبر في هذا المقال.

الحاجة صيصة تطلب تعويض مليون جنيه

ظهرت الحاجة صيصة أبو الدوح في أحد التصريحات قائلة بأنها إن لم يتم تعويضها التعويض المناسب لها سوف ترفع دعوى ضد القائمين على هذا المسلسل كما طلبت أن توقع على مستند يفيد موافقتها على تجسيد شخصيتها وأضافت أنها علمت بهذا الموضوع من خلال تطبيق فيسبوك.

كما وجهت الحاجة صيصة رسالة للفنانة مني زكي بأنها تطلب منها زيارتها وأن تقيم معها بعض الأيام حتى تجسد شخصيتها جيدًا ولكي تتعرف على جميع تفاصيل حياتها وأضافت بأنها تحب الفنانة وتعتبرها مثل ابنتها وتعشق دورها في المسلسل القديم الضوء الشارد.

ظهور الحاجة صيصة في البرامج التليفزيونية

ظهرت صيصة في الكثير من البرامج التلفزيونية واشتهرت بتنكرها في زي الرجال كما أنها ظهرت في لقاء مع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ولهذا أصبحت محل حديث الكثير من الجمهور وخاصة في مدينة الأقصر حيث أنها المدينة التي نشأت بها، ويطلب منها الكثير التقاط صور تذكارية معها وتغير حالها بشكل كبير.

رفضت الحاجة صيصة خلع الجلباب الخاص بها وهو الجلباب صعيدي كما رفضت أيضًا ارتداء الملابس النسائية المعتادة قائلة بأنها اعتادت على الجلابية وتجد راحتها في ارتدائها وأن المرة الوحيدة التي اضطرت فيها إلى خلع الجلباب عندما كانت تزور بيت الله الحرام لأداء العمرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *