“حرق كامل” تقييم وأحداث الحلقة الرابعة من مسلسل House of the Dragon
مسلسل التنين الحلقة الرابعة

الحلقة الرابعة من مسلسل ال التنين، أصبحت التريند الأقوي علي مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة علي تويتر، وأيضا علي موقع البحث العالمي “جوجل” وفي الوقت الحالي بات الجميع يريد تحميل هذه الحلقة، والتي سنقوم بنشر تفاصيلها، خاصة أن الحلقة ستشهد العديد من الاحداث ونحن سنقوم بحرق هذه الأحداث خلال السطور القليلة المقبلة، وتحمل هذه الحلقة إسم “ملك البحر الضيق” وهو لقب من ألقاب الأمير ديمون شقيق الملك.

تفاصيل مسلسل House of the Dragon الحلقة الرابعة

  • مدة الحلقة : ساعة ودقيقتين.
  • عنوان الحلقة : ملك البحر الضيق ( ديمون تارغيريان ).
  • مواعيد الحلقة يوم الإثنين من كل إسبوع ..
    1. الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.
    2. الساعة الثالثة فجراً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
    3. الساعة الرابعة فجراً بتوقيت العراق وسوريا والسعودية والأردن .

أحداث الحلقة الرابعة من House of the Dragon

الحلقة الرابعة بدأت بمشهد رحلة الأميرة راينيرا من أجل إختيار خاطب لها، من بينهم العديد من الرجال من كافة عائلات ويستروس، وبالتالي تقدم لخطبتها أكثر من 40 رجل ، منهم الكبير للغاية ومنهم الأطفال، وتقرر إنهاء رحلتها مبكراً وأثناء عودتها يقوم الأمير ديمون بتنينه بدفع المركب الذي يحملها، وتسببت راينيرا في إحباط الملك بعد رفض من تقدم لخطبتها.

المشهد الثاني : الأمير ديمون ويحمل تاج الملك “فاتح البحر الضيق” إلي قاعة العرش وسط، ولكن يقدم التاج لأخيه ويقول أنه لا ليس هناك سوي ملك وحيد، وبالتالي يتعانق الأشقاء وسط أجواء إحتفالية رائعة.

المشهد الثالث : ديمون يصحب راينيرا إبنة أخيه في جولة في شوارع العاصمة ، ويذهباً إلي ماخور ، ولكن لم تكتمل، وقامت بإصطحاب كريستيان كول لغرفتها وحدث بينهم ما حدث.

المشهد الرابع : مساعد الملك أوتو يقوم بإبلاغ الملك بما حدث مع راينيرا وديمون، وسط ذهول من الملك الذي قام بالتهديد بإنتزاع ولاية العهد منها، ولكن وسط تدخلات وحديث ديمون مع أخيه وإخبار الأمير المارق لأخيه أنه يريد الزواج من راينيرا من أجل تكوين وتقوية العائلة، ولكن قوبل عرضه بالرفض.

المشهد الخامس : مقابلة الملك مع راينيرا وإجبارها علي الزواج من لينور فيلاريون، “إبن أفعي البحر”، وقبلت بالقيام بواجبها تجاه الملك وقبلت الزواج منه، ولكنها قالت أنه يجب علي الملك أن يكون لديه سلطة والقيام بواجباته تجاه مساعده.

المشهد الأخير في الحلقة : أوتو هايتاور يدخل علي الملك في القاعة ويتم المجادلة بينهم ويتهمه الملك بالسعي نحو خراب العائلة من أجل السعي نحو مصالحة الشخصية ويقوم بنزع القلادة “مساعد الملك” منه.

تقييم الحلقة الرابعة من House of the Dragon

الحلقة الرابعة تعتبر ضعيفة بالنسبة إلي الحلقات الماضية، ولكن هي حلقة وسط موسم كامل من الحلقات قد تعتبر ضعيفة في البناء للشخصيات والحوارات حيث أن الحلقة تمحورت فقط حول ما حدث بين راينيرا وديمون في هذه الحلقة وتم البناء علي ما فعلته مع عمها في العاصمة، خاصة أن هذه المشاهد أخذت وقتها كبيراً في الحلقة مما آثار إستياء البعض.

المشهد الأفضل في هذه الحلقة يعتبر المشهد الأخير “حوار الملك ومساعده” نزع شارة مساعد الملك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.