التخطي إلى المحتوى
المؤسس عثمان الأحداث 24 .. قصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24 الرابعة والعشرين مترجمة عبر قناة ATV التركية
عثمان 24

تعرض اليوم الاربعاء الحلقة الجديدة من المسلسل التاريخي المميز، مسلسل قيامة عثمان 24 مترجمة، وذلك بعد إثارة كبيرة في الحلقة الماضية التي تابعها الملايين، ويترقب المتابعين للمسلسل هذه الحلقة التي من المنتظر أن تكون ذات أهمية كبيرة للمتابعين بشكل خاص، وتعرض الحلقة بداية من الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك علي قناة atv التركية، ومن ثم يتم إذاعته بشكل مترجم علي المواقع المختصة مثل حكاية حب وقصة عشق وموقع النور، ونحن في موقع أحداث اليوم ننشر لكم متابعة مستمرة لكافة أحداث هذا المسلسل وما وقع في هذه الحلقة الممتعة.

احداث الحلقة الماضية من عثمان

بدأت الحلقة الماضية بالتحضير إلي الغزو والمعركة الكبيرة، وسط أقاويل كبيرة وأن بوكي قد نفذ مهمته وأن عليشار سوف يقع في الفخ، وأكد عثمان للجميع أن الأعداد لن تعوقهم عن القتال، وقد حضر إلي عثمان بلغاي ومعه جوكتوغ ، وبدأ المؤسس في شرح خطة الغزو، دوندار وعليشار وبهادير يتحضروا من جانبهم ، وقال لهم الأخير أنه فقد آثر كونور، ولكن عليشار يقرر أنه سيقوم بجعل عثمان فريسة من أجل التخلص منه.

بلغاي يسعي إلي الإيقاع بعثمان وخيغاتو بعد معركة إنهاء عليشار خصوصا أنه لا يسعي أن يكون هناك آسري من الأطراف حتي لا يتكملوا ويكون هناك حديث ضده، موت جميع أفراد بالغاي من قبل دوندار عم عثمان، ويحاولون التخلص من القائد بلغاي ولكن لا ينجحوا وتكون هناك مواجهة قوية وسط تحضيرات من عليشار الذي يتفاجيء بمجيء عثمان ورجاله ويبدأوا في إنهاء رجاله.

عثمان ينادي في عليشار الذي يخرج إلي عثمان من وراء المخبأ، ويتواجها للمرة الأولي عسكرياً، ولكن في هذا الوقت يكون عليشار قد حضر مفاجأة كبيرة من أن بوكي ورجاله قد إلتفوا حوله من أجل حصاره، ويطلب عليشار أن يكون عثمان حياً، بينما بامسي والسيد عبدالرحمن يقوموا بالدخول إلي قصر عليشار من أجل السيطرة عليه بينما تواجههم إيجول، بينما ينجح بلغاي بالتفوق علي دوندار بالسيف، يقوم إبنه بهادير بإلقاء سهم عليه، ويقوم جوكتوغ ورجاله المختبأين بمواجهة رجال دوندار وقتلهم.

دوندار أخيراً يعرف حقيقة عليشار ويتأكد من أنه من قتل إبنه باتور، وقال له عثمان أنه تأخر كثيراً، ويحاول جاهداً الأخذ بثأره ولكن عثمان يمنعه مرة تلو الآخري، ويقوم دوندار بمحاولة إستعطاف إبن أخيه ويحاول أن يقوم بضرب عنقه، ولكن عثمان يفجر مفاجأة ويقول أن أبيه أرطغرل هو من سيفصل في القرار.

عثمان يقتل عليشار في مشهد قوي رغم تحذيرات غيخاتو.

عرض قيامة عثمان عبر قناة atv التركية

ينقل المسلسل التركي الأقوي والأفضل بين عشاق الدراما المدبلجة عربياً ، عبر قناة atv وهي باللغة التركية وبعده عدة ساعات تعرض باللغة العربية عبر موقع عشق وغيره من المواقع.

موعد مسلسل عثمان الحلقة 24

  • تعرض هذه الحلقة يوم الاربعاء اليوم الموافق 3 يونيو 2020 علي قناة atv التركية.

تعرض الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل قيامة عثمان اليوم، والتي ستكون عباراة عن زواج عثمان في القبيلة التي نجح في إستعادتها من جديد والفتح الذي قام به لقصر وأراضي عليشار حليف المغول ، وايضا نجاحه في طرد بلغاي ولديه دين له للتحالف معه في قتال غيخاتو.

بدأ مسلسل قيامة عثمان الحلقة الرابعة والعشرين علي قناة atv التركية..

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *