التخطي إلى المحتوى
المؤسس عثمان 29 مترجم esheeq net قصة عشق عثمان الحلقة 29 الموسم الثاني

تم عرض الحلقة الثانية من الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان الذي أصبح منارة المواطنين في كل العالم العربي، وبات الجميع يتابعه، خاصة مع عودة أرطغرل إلي منصبه في البلاد، مع عثمان وإبنه الآخر وشقيقه أيضا، وتواجد بالا وهازال، ويناقش معهم حال أرصلان وهل وقعت به المكيدة أم لا، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذه الحلقة المثيرة.

حلقة المؤسس عثمان 29 الموسم الثاني، شخص ما شبيه لدرجة كبيرة لأرطغرل يقوم بإعطاء عثمان سكينه في كتفه الأيسر، وسط ذهول كبير وهول من المفاجأة، ويقوم بتسليمه إلي رسول أرصلان الخائن، ويقول له أنك وقعت في الفخ يا عثمان.

يحاول عثمان التعرف علي شخصية الرجل الذي خانه بشكل كبير، ولكنه لم يتعرف ويحاول الهروب، وذلك بقتل جميع العناصر، وبالفعل يقوم بذلك وسط مطاردة كبيرة، جوكتوع يأتي من أجل مساندة عثمان، وبالفعل يأتي ويكون سند كبير له في المعركة التي يحاول فيها الآخريين الإمساك به.

يقوم جوكتوغ بالذهاب وترك عثمان في الأسر الذي وقع ضحية أسر مقابل أن يتم ذهاب عثمان حراً، فلاتيوس يأتي ومعه سيده حيث كان يأملا الإتفاق مع عثمان، ولكن حينما رأي كلاهما أرطغرل كانا في منتهي الذهول.

يقوم فلاتيوس بقتل حارس أرطغرل ، و من ثم يقوم بقتل أرطغرل وذلك بعد الغضب الكبير، وقال له أنه حان الوقت لكي تصمت، وذلك بسبب أنه قام بقتل والده، ولكن ذلك في خياله فقط.

يقوم عثمان بتحرير جوكتوغ أخيراً ويعود من هذه الغزوة سالماً وذلك بعد قصة كبيرة من المحاربة والمطاردة والوقوع في الأفخاخ.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *