التخطي إلى المحتوى
المياه القلويه وفوائدها للبشره والجسم وعلاج العديد من مشاكل الجهاز المناعى

انتشرت المياة القلويه مؤخرا و تعتبر شيء جديد غير مألوف بالنسبه للعرب ، لكنها شيء معروف جدا فى الدول الاجنبية هيا بنا لنتعرف على فوائدها و أهميتها لعلاج مشاكل البشره ، و أيضا تساعد على معالجه الكثير من اضطربات الجهاز الهضمى ، و المياه القلويه أيضا تعمل على تقويه الجهاز المناعى و تمد الجسم بالطاقه ، و اليكم اهم فوائد المياه القلويه للبشره و الجسم.

فوائد المياه القلويه للبشره

1- تمنع ظهور علامات الشيخوخه : الكثير منا تظهر له علامات الشيخوخه فى وقت مبكر بسبب عوامل الجو و عدم ترطيب البشره و جفافها و التجاعيد لذلك تأكد من شرب المياه القلويه و بالطبع الطعام الصحى القلوى ايضا.

2- زياده ترطيب الجلد : تساعد المياه القلوية على ترطيب الجلد لذلك من الجيد ان تشرب الكثير منها من ٦ : ٨ اكواب يوميًا من أجل الحفاظ على بشرة ناعمة و رطبة.

3- تساعد فى إنقاص الوزن : تعتبر المياة القلوية من العوامل المساعدة لانقاص الوزن و بالأخص فى فصل الصيف لزيادة الحرق و شرب ٢ لتر منها يوميا يساعد على ذلك.

فوائد المياه القلويه للجسم

1- تقويه الجهاز المناعى و تمديد الجسم بالطاقه : المياة القلويه تزيد الطاقه و تمنع الخمول و اعاده شحن الجسم لذلك تأكد من شرب كوب مياة قلويه عندما تستيقظ من النوم صباحاً.

2- تساعد فى معالجه اضطرابات المعده مثل الإمساك و الإسهال : الإسهال و  الإمساك يسببون القيء و الم البطن و تساعد المياة القلوية على التخلص من هذه الاعراض ، حيث شربها بشكل منتظم يمنع مرض السكر و ارتفاع ضغط الدم و الاسهال.

3- علاج حرقان المعده : حيث تمنع الشعور بحرقان و حموضة المعدة حيث تساعد المياه القلوية على إنسيابية عملية الهضم أفضل من الماء العادى كما تساعد على امتصاص الأحماض بسرعة.

4- تخليص الجسم من السموم ( الديتوكس ) : حيث أنها تحتوى على المواد المضادة للأكسدة و تعيد التوازن للجسم و تزيد من مستوى الاكسجين داخل الخلايا ايضا اذا يضاف لها النعناع و الشاى الاخضر و اليانسون فإن درجة فعاليتها تكون الضعف.

5- تساعد على انضباط ضغط الدم : تحتوى المياة القلوية على الكالسيوم مما يعود بالفائدة على القلب و انضباط ضغط الدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *