انسحاب الإسماعيلي من بطولة كأس مصر بسبب قرعة دور الـ 16

أعلنت إدارة نادي الإسماعيلي عن انسحاب الفريق من بطولة كأس مصر بعد القرعة التي تم إجراءها للكشف عن مباريات دور الـ 16 من المسابقة، حيث اعترض النادي على القرعة التي كان نتيجتها لقاءه مع نادي الزمالك وابتعاد المنافسة بين الأهلي والزمالك حتى نهاية بطولة كأس مصر، فاعتبر المسؤوليين أن القرعة تظلم الإسماعيلي لذلك اتخذوا قرار بالإنسحاب من المنافسة على اللقب.

انسحاب الإسماعيلي من بطولة كأس مصر بسبب القرعة

وأصدرت إدارة نادي الإسماعيلي بيان رسمي أعلنت من خلاله عن الانسحاب الرسمي من بطولة كأس مصر، حيث جاء في البيان ما يلي “يرفض مجلس إدارة الإسماعيلي ما حدث في قرعة دور 16 من بطولة كأس مصر موسم 2021-2022، حيث إنها موجهة لأندية معينة”، ووضح البيان ” تعمدت رابطة الأندية ولجنة المسابقات باتحاد الكرة تثبيت الأهلي والزمالك، ورفضت رابطة الأندية ولجنة المسابقات اعتراض الإسماعيلي بحجة تأجيل النقاش لما بعد القرعة”.

وأكدت إدارة نادي الإسماعيلي أن القرعة لم تكن عادلة وقامت رابطة الأندية المصرية بمجاملة بعض الفرق، وجاء أيضاً في البيان “يرى مجلس إدارة الإسماعيلي أن هذه القرعة لم تكن عادلة، حيث تمت مجاملة أندية بعينها على حساب أندية أخرى، وهو ما يخالف مبدأ تكافؤ الفرص، وبناء عليه يقرر الانسحاب من كأس مصر”.

وشهدت الساعات الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قرار الإسماعيلي بالانسحاب من البطولة، معبرين عن استغرابهم من اعتراض الفرق على قرعة دور الـ 16.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.