التخطي إلى المحتوى
اهم الصفات و السلبيات التى يتميز بها كل برج

يتميز كل برج بالعديد من الصفات و السلبيات ، لذا سوف نتعرف فى هذا المقال على صفات و سلبيات كل برج ، إليكم أيضا اهم الصفات التى تميز كل برج و كيفيه استغلال هذه الصفات فى تقرب الأشخاص اليه و حبهم له ، و أيضا السلبيات التى يتصف بها كل برج و كيفيه التعامل مع هذه السلبيات.

الصفات و السلبيات التى يتميز بها برج الحمل

يتمتع برج الحمل بالشجاعة و الحزم ، كما يحب أن يكون متميزا دائمًا ، من سلبيات الحمل أنك لا تجيد التعامل مع الآخرين فكثيراً ما تفتقد عنصر اللياقة ، كما أنك قليلاً ما تعير غيرك بعض الأحترام حيث تنظر إلى نفسك أنك الافضل.

الصفات و السلبيات التى يتميز بها برج الثور

اهم ما يميز برج الثور انه ذكى و عملى ، كما انه كريم جدا و لكنه يحب جمع المال كثيرا ، من سلبيات الثور أنك تطلب من الآخرين أن يفعلوا ما ترفض فعله ، تنام طول النهار و تأكل كل شئ ، تقول ما يحلو لك ولا تصمت عندما يردونك أن تصمت.

الصفات و السلبيات التى يتميز بها برج الجوزاء

يتمتع برج الجوزاء بالذكاء و العقل المنفتح الحر و سرعة البديهة ، و التأقلم مع كل الظروف ، من سلبيات الجوزاء أنك تتعامل مع الآخرين على أنهم عابرون مارون فى النسيان فلا تهتم بهم ، كما أنك تنتظر من الناس أن يخبروك بمعلوماتهم فتنشرها على الملأ.

الصفات و السلبيات التى يتميز بها برج السرطان

اهم ما يميز برج السرطان أنه هادئ و نشيط لكنه يصبح شرسا إذا حاول احد ما الاعتداء على حقوقه ، من سلبيات السرطان أنك لا تظهر السبب الحقيقى وراء حزنك أو فرحك ، كما أنك لا تغادر المنزل أو تتحرك من مكانك ، و فوقها تجد المشكلة و لكنك لا تحب البحث عن حلها.

الصفات و السلبيات التى يتميز بها برج الأسد

يتمتع برج الأسد بالحيوية و النشاط ،كما يعشق الحرية و السلطة ، كما انه متزن للغاية و واقعى  ، من سلبيات الأسد انك تصبح فظاً و غير مقبول عندما يتجاهلك الآخرون و كأن عليهم أن يسبحوا بحمدك ليل و نهار ، و فوقها تتحدث عن الجميع دون اعتبارات مسبقة ، كما انك متبجح.

الصفات و السلبيات التى يتميز بها برج العذراء

اهم ما يميز برج العذراء أنه متواضع و لطيف ، كما انه يحب أن يتعاون مع الآخرين بكل صدق ، من سلبيات العذراء أنك تظن أنك الأذكى و الأبعد تحليلاً و تفكيراً ، و فوق ذلك لا تصدق حتى ترى ، كما أنك غير اجتماعى ولا تؤمن بالعلاقات حقاً.

الصفات و السلبيات التى يتميز بها برج الميزان

يتكون طباع برج الميزان من مجموعة من التناقضات فهو يجمع بين القوة و الضعف ، و المرح و الحزن ، و الغضب و الحلم ، من سلبيات الميزان أنك نرجسى و تتعامل مع الآخرين أحياناً بغرور لا تفهم معناه ، كما أن لديك اقتراحات مجنونة قد تسبب خراب البيوت ، و أيضاً لا تصمت.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *