بعد النجاح الساحق.. موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع بطولة شيكو وهشام ماجد

أعلنت أسرة مسلسل اللعبة عن استعدادها لتصوير الجزء الرابع من المسلسل، وقد حققت جميع الأجزاء السابقة نجاحات كبيرة وهذا ما شجع على صنع جزء جديد، وهو من المسلسلات الكوميدية التي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين، وسوف نوضح موعد التصوير بالتفصيل في هذا المقال.

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

تم الإعلان عن موعد تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، وهو في شهر نوفمبر مع بداية فصل الشتاء، وبعد الانتهاء من التصوير سيبدأ العمل في المونتاج، وحينها يكون جاهزًا للعرض في الموعد التي تم تحديده من قبل شركة الإنتاج، من المتوقع أن تعلن الشركة قريباً عن موعد عرض مسلسل اللعبة الموسم الرابع

خلال أحد اللقاءات السابقة قال هشام ماجد أن أسرة مسلسل اللعبة لم يقوموا بالضغط على مؤلفين المسلسل، حيث أنهم يرغبون في خروج الجزء الرابع بشكل ناجح ومختلف تمامًا عن الأجزاء السابقة، وكان ذلك عبر برنامج إي تي بالعربي.

قام الفنان شيكو بنشر صورة عبر صفحته الرسمية على منصة إنستغرام معلقا  عليها “أخيرًا اللعبة 4 بعد انتهاء صيف 2022”

شارك الفنان سامي المغاوري صورة جماعية عبر صفحته الرسمية على منصة فيسبوك تجمع كل من الفنان شيكو والمخرج معتز التوني وميرنا جميل إلى غير ذلك من الفنانين ويوضح بدء تسجيل حلقات الجزء الرابع من مسلسل اللعبة.

مسلسل اللعبة

كما ذكرنا سابقًا فإن مسلسل اللعبة هو أحد المسلسلات الكوميدية التي تدور حول شخصية وسيم، وشخصية مازو اللذان يتحديان بعضهما البعض، وتتعدد التحديات من أجل معرفة الثنائي اللذان سيقومان بإدارة اللعبة.

كما شارك في بطولة هذا المسلسل الكثير من الفنانين، والنجوم الكبار ومنهم الفنان محمد ثروت والفنان أحمد فتحي والفنانة مي كساب وميرنا جميل وكل من الفنان هشام ماجد وشيكو إلى غير ذلك من الفنانين وقام أحمد سعد والي بتأليف هذا المسلسل وهو من إخراج معتز التوني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *