بعد نشر التسجيل الصوتي.. محامي شيرين عبد الوهاب المستشفى رفضت التواصل معنا
محامي شيرين المستشفى رفضت التواصل معنا

شاعت الأخبار في الفترة السابقة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بتعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى أزمة صحية، واحتجازها في المستشفى مما أصاب الجمهور بحالة من القلق عليها وعبر جميع زملاءها في الوسط الفني عن حزنهم حيال ما حدث لها وسوف نوضح بعض التفاصيل الجديدة في هذا المقال.

محامي شيرين المستشفى رفضت التواصل معنا

كشف محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب وهو ياسر قنطوش عن مكالمة حدثت بينهما وقد طلبت منه الخروج من المستشفى، وذلك بسبب استقرار حالتها الصحية، وأنها هي من طلبت نشر وإذاعة هذا التسجيل الصوتي حتى تطمئن الجمهور الخاص بها على حالتها الصحية.

كما وضح المحامي ياسر قنطوش أنه ذهب إلى المستشفى لإجراء اللازم لخروج الفنانة شيرين ولكن المستشفى رفضت التواصل معه، وقد اضطر لإخراج التسجيل، حيث أن شيرين تستغيث للخروج، والنيابة تحقق في ذلك وبالفعل تبينت الكثير من المفاجآت.

التسجيل الصوتي الخاص بشيرين عبد الوهاب

في التسجيل الصوتي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب بينت أن المستشفى قامت بإجبارها على إمضاء بعض المستندات التي لا تعلم ماهي، وأنها بحالة جيدة فقد مكثت في المستشفى أكثر من عشرين يوم وأنها ترغب في الخروج.

كما نشر ياسر قنطوش على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، أن المجلس القومي الخاص بالصحة النفسية قد أصدر تقرير بأن حالة شيرين الصحية لا تستدعي الزام وجودها في المستشفى بل يمكنها الخروج.

وأشار المحامي إلى أنه يقوم الآن ببعض الإجراءات اللازمة ضد المستشفى، وذلك لاحتجاز الفنانة شيرين بدون أي حق، وبإجبارها على إمضاء الكثير من الأوراق التي لا تعلم عنها شيء وهذا أمر غير قانوني بالمرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *