التخطي إلى المحتوى
بوابه نتائج التعليم الاساسي للاستعلام عن نتيجه الصف الثالث الاعدادى وتوقعات قبول الثانويه العامة من خلال وزارة التربيه والتعليم
رابط cairogovresults.com للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 ترم ثاني من خلال تسجيل رقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الاعدادي، قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن التوقعات المختلفة للتنسيق الخاص بالقبول في مدارس الثانوي العام في كافة محافظات الجمهورية، ومن المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في خلال الايام القليلة المقبلة، وذلك بعد أن قام 158796 طالب بأداء الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي

قام وزير التربية والتعليم بالاعلان من خلال مؤتمر صحفي إن نتيجة الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الثاني سوف يتم الاعلان عنها من خلال الرابط الرسمي لبوابة نتائج الشهادة الاعدادية والتعليم الاساسي، وذلك لتقليل عملية التزاحم في المدارس حتى لا نساعد في انتشار فيروس كورونا.

كما أعلن الوزير أنه قد تم تقسيم الطلاب أثناء فترة الامتحانات على العديد من اللجان المختلفة لكي يتم التأكيد على ضرورة التباعد بين الطلاب، حيث كان عدد الطلاب في اللجنة الواحدة لا يزيد عن 14 طالب، وعدد اللجان العامة في الجمهورية وصل إلى 75 لجنة مع وجود لجنة خاصة في مستشفي 57357.

خطوات الاستعلام عن درجات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية

يمكن أن يقوم ولي الأمر بالاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي من خلال اتباع الخطوات التالية:

·       توقعات تنسيق القبول في الثانوي العام

بعد أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الثاني يمكن أن يقوم الطالب بالتقديم في مدارس الثانوي العام بعد إعلان التوقعات الخاصة بالقبول في الثانوية العامة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • القاهرة: 210 درجة.
  • الجيزة: 220 درجة.
  • الاسكندرية: 215 درجة.
  • الشرقية: 225 درجة.
  • الدقهلية: 245 درجة.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *