التخطي إلى المحتوى
تحديث يوليو – تردد قناة بطوط الجديد 2021 على قمر نايل سات لمتابعة أقوى مسلسلات وأفلام الكرتون

تردد قناة بطوط الجديد 2021 على قمر نايل سات نستعرضه في السطور التالية حيث نسعى لتوفير كل ما يشغل بال الجماهير في الوطن العربي، فقد ارتفعت عملية البحث عن القناة التي تستهدف فئة الأطفال بعد أن تم إيقاف بث الكثير من القنوات المتواجدة عبر قمر نايل سات بسبب تواجد خلل تقني على القمر الصناعي، مما ساهم في ازدياد عملية البحث عن تردد قناة بطوط الجديد 2021 على قمر نايل سات.

تردد قناة بطوط الجديد 2021

قناة بطوط واحدة من أهم وأشهر القنوات التي تستهدف فئة الأطفال والمراهقين، فمنذ بداية انطلاقها حرص المسؤولين على أن تعرض القناة لجمهورها من الأطفال محتوى ترفيهي مميز على مدار الساعة، وبالفعل لقيت القناة شهرة وإشادة من قبل المشاهدين الذين يعتبرون قناة بطوط واحد من أفضل القنوات التي تقدم للأطفال محتوى هادف بعيداً عن الإيحاءات.

قناة بطوط هي قناة تلفزيونية ترفيهية تبث إشارتها من جمهورية مصر العربية، ويستهدف محتواها المتابعين من الأطفال والمراهقين مقدمة لهم أفضل وأهم مسلسلات وأفلام الكرتون، وتسعى دوماً على تقديم كل ما هو جديد وحصري من أجل نيل إعجاب الجماهير من مختلف أنحاء الدول العربية.

وكانت إدارة القناة قد وضحت أن سبب توقف بث قناة بطوط هو وجود خلل تقني تسبب في توقف بث عدد كبير من القنوات، وجاري العمل على إصلاح لتعود القناة لتبث محتواها على مدار الساعة.

تردد قناة بطوط الجديد 2021 على قمر نايل سات

نايل سات القمر الصناعي
11411 التردد
27500 الترميز
أفقي الاستقطاب

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *