التخطي إلى المحتوى
تحميل صيغة تكبيرات عيد الفطر 2020 للصلاة في المنزل ومسجات تهنئة العيد للاحتفال مع الأهل و الأصدقاء

تحميل صيغة تكبيرات عيد الفطر 2020 للصلاة في المنزل ومسجات تهنئة العيد للاحتفال مع الأهل و الأصدقاء ، يسعد الناس بسماع تكبيرات العيد التى تبدء بعد صلاة فجر أول أيام عيد الفطر المبارك وحتى باقي أيام العيد، لذا نقدم لكم من خلال موقع إقرأ نيوز نص تكبيرات العيد كتابياً وأحدث رسائل التهنية بعيد الفطر.

مسجات تهنئة عيد الفطر

يلجأ الكثير من الناس الى تهنئة بعضهم البعض عن طريق إرسال رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي،أو عن طريق إرسال رسائل تهنئة على الهاتف المحمول، ومن خلال موقعكم المفضل ” إقرأ نيوز ” أجدد رسائل التهنئة بعيد الفطر 2020 / 1441 لإرسالها عبر رسائل الهاتف المحمول أو عن طريق برامج التواصل الاجتماعي نتمني أن تنال إعجابكم.

  •  أهديك عطر الورد وألوانه، وأرسل جواب أنت عنوانه ، وأهنيك بقدوم العيد وأيامه.
  • صباح خاص للغالين معطر بالفل والورد والياسمين نرسله بس للحلوين ونقولهم كل سنة وأنتوا طيبين.
  •  لانك حبيبي الأول والأخير، ولأنك غير والناس غير حبيت اقولك كل عام وانت بخير.
  • لغيت كل المواعيد عشان أكون معاك في العيد وأقولك كل عام وإنت سعيد.

موعد صلاة عيد الفطر في مصر 2020

بعد الأعلان عن غرة شهر شوال وبدء عيد الفطر المبارك يوم الأحد الموافق 23 من شهر مايو الحالي، يبحث الكثير من المواطنين عن موعد صلاة العيد، حيث تكون صباح يوم الأحد تحديداً الساعة 5.20 صباحاً في مصر.

تكبيرات العيد 2020 / 1441

نفيدكم بنص التكبير كتابياً ” الله أكبر الله أكبر الله أكبر , لا إله إلا الله , الله أكبر الله أكبر ولله الحمد الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا لا إله إلا الله وحده صدق وعده و نصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد  وعلى أزواج سيدنا محمد  وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا .

تفصلنا اقل من ساعة وستنطلق اذاعة تلفيزيون المصري في بث تكبيرات العيد والبحث بدا يتزايد حول تنزيل تكبيرات العيد وذلك لترديدها فى صباح العيد المبارك اعادة الله علينا وعلى الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *