التخطي إلى المحتوى
تردد قناة البحرين الرياضية الجديد 2021 على نايل سات الناقلة لمباراة العراق وهونغ كونغ في تصفيات كأس العالم

ننشر لكم في مقالنا هذا تردد قناة البحرين الرياضية الجديد 2021 على نايل سات، فمنذ انطلاق المرحلة الثانية من مباريات تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم، ازداد بحث الجماهير عن تردد قناة البحرين الرياضية التي أكدت انفرادها بعرض العديد من اللقاءات الرياضية الهامة، مما دفع الملايين من محبي وعشاق كرة القدم للسعى خلف ضبط تردد القناة الشهيرة بعد فقدان الكثير من المتابعين إشارة البث.

تردد قناة البحرين الرياضية الجديد

تعتبر قناة البحرين الرياضية من أبرز وأهم القنوات التي تعرض محتوى رياضي في دول الخليج العربي، حيث سعت إدارة القناة لتقديم محتوى رياضي متنوع على مدار الساعة منفرد بطرح العديد من الجولات واللقاءات الهامة، حيث أنها حصلت مؤخراً على حقوق بث بعض مباريات تصفيات كأس العالم 2022، فضلاً عن استضافة مملكة البحرين المواجهات على أرضها.

أعلنت إدارة قناة البحرين الرياضية خلال الفترة الماضية عن إجراءها تحديث جديد على تردد، وطالب من متابعها بضبط تردد قناة البحرين الرياضية الجديد 2021 على نايل سات، ليتمكنوا من متابعة العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة والمتنوعة، كما أنه ستقدم للجماهير البرامج الرياضية المميزة.

وقد كشف قناة البحرين الرياضية عن حصولها على حقوق عرض مباراة العراق وهونغ كونغ التي تنعقد اليوم على أرض استاد المحروق، وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً حسب توقيت العراق.

تردد قناة البحرين الرياضية الجديد 2021 على نايل سات

الاستقطاب الترميز التردد القمر الصناعي
أفقي 27500 12226 عرب سات
أفقي 27500 11641 نايل سات

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *