تردد قناة النيل الدولية الجديد 2023 على النايل سات
تردد قناة النيل الدولية الجديد

تردد قناة النيل الدولية الجديد 2023 على النايل سات تعتبر قناة النيل الدولية من أهم القنوات التي تتبع القمر المصري نايل سات. وهناك من العديد من القنوات التي تحمل نفس الإسم مثل النيل للرياضة. و النيل للدراما. أه. لكن النيلة الدولية تعتبر من أهم هذه القنوات حيث تقدم العديد والعديد من البرامج المتنوعة والتي تعمل على مدار اليوم والتي تقدم للمشاهد العربي والمصري الكثير من البرامج اليومية في الدول الأخرى والمقدمة باللغتين.الإنجليزية والفرنسية. وتقدم أيضا الترجمة لغير الناطقين باللغة العربية.

قناة النيل الدولية

قد تم إنشائها في عام 1998. بواسطة مبني الإذاعة والتليفزيون. وهي قناة فضائية مصرية تابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري وتبث الأخبار الخاصة والترفيهية والاجتماعية باللغة الإنجليزية وكذلك البرامج التلفزيونية والأفلام. ويبحث الكثير الكثير من الأشخاص عن القنوات التي تعرض هذه البرامج.

حيث نتعرف معها على ثقافة الشعوب الأخرى. ولقد نجحت قناة النيل الدولية وتنوعت في كل ما تقدمه من برامج ومسلسلات. وتقوم أيضا قناة النيل الدولية بعرض الإعلانات الأجنبية على القناة. وتعرض الأفلام والمسلسلات المتنوعة والبرامج الحياتية المقدمة باللغات المختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية.

مميزات قناة النيل الدولية

تعد قناة النيل الدولية من أشهر القنوات التي تسعى لمواجهة الرأي العام الأجنبي. وهناك العديد من مميزات قناة النيل الدولية  مثل. أنها تعرض أخبار مصرية باللغة الأجنبية وأيضا مسلسلات وبرامج متنوعة. ولديها أفضل المراسلين في المدينة ويهتمون بعرض الأخبار في كل وقت. كما تهتم قناة النيل الدولية بالتواصل مع المصريين في الخارج و.تعمل. على ربطهم بمصر.

كما تحتوي قناة النيل الدولية على مواد أرشيفية. وكتابات تاريخية عن مصر.وعن تاريخها. الفني. والحضاري والكثير من الأحداث المصرية العربية. كما أنها تقدم مواد إعلامية ذات هدف. وهو تقديم كل احتياجات الجمهور من الأخبار في مصر والمنطقة العربية وكذلك العالم.

تردد قناة النيل الدولية الجديد

  •  التردد : 12054
  • الاستقطاب : عمودي
  • معدل الترميز : 27509
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6
  • ; تصنيف القمر علي النايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *