تردد قناة شوف ميكس SHOOF MIX الجديد 2022 علي النايل سات وعرب سات

تردد قناة شوف ميكس SHOOF MIX ، يبحث جميع الأشخاص محبي الأفلام الأجنبية والمسلسلات أيضاً عن تردد قناة شوف ميكس الجديد 2022 ، فقد تميزت القناة ونجحت بشكل كبير في ان تستحوذ الملايين من المتابعين والمشاهدات عبر الشاشة التليفزيونية ، ولذلك قد جئنا إليكم نحن موقع إقرأ نيوز بتقديم وعرض إليكم التردد الجديد للقناة وذلك من أجل متابعة كافة المحتوي التى قد تقدمه قناة شوف ميكس الجديد بشكل مجاني علي مدار اليوم.

تعرض قناة شوف ميكس محتوي من الأفلام والمسلسلات الأجنبية الرائعة والمميزة والتي قد إستمرت في تقديم محتواها لسنوات طويلة ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية عريقة علي مستوي الشرق الأوسط بشكل عام ، فقد يواصل الكثير بالبحث عن تردد القناة الجديد وسنأتيكم به الآن في السطور التالية.

تتميز قناة شوف ميكس الجديد بأنها قد تقوم بعرض كافة المحتوي بجودة فائقة ، بجانب أنها قد تعرض الأفلام الأجنبية بترجمة إحترافية وتقوم بحذف اللقطات الغير مناسبة ، وبالتالي نجحت بشكل كبير في أن تستحوذ الآلاف من المشاهدات والمتابعين علي مستوي الوطن العربي.

تردد قناة شوف ميكس SHOOF MIX

فى هذا الجدول سوف نعرض إليكم أعزائنا زوارنا الكرام تردد قناة شوف ميكس الجديد 2022 وذلك من أجل متابعة تلك المحتوي التي تقدمه القناة علي مدار 24 ساعة بشكل مجاني.

القمر الصناعييوتلسات 7 غرباEutelsat 7 West A (7.0°W)
تصنيف القناةدراماDrama
البلدغير معروفةundefined
التردد11295
معدل الترميز27500 7/8
الاستقطابأفقيH
التشفيرClear
المحتويأفلام ومسلسلات

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *