تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022  على النايل سات لبرامج الأطفال والاناشيد الحصرية

تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات من اهم القنوات التى يحبها الاطفال الصغار حيث تتميز تلك القناة بالاسلوب الجذاب التى يجعل الاطفال يحبون سماعها دوما . ويبحث الاباء فى الوقت الحالى عن التردد الجديد الخاص بالقناة وبدون اى مشاكل ولهذا سنقدم لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز التردد الجديد وكيفية تثبيته على الرسيفر المنزلى لمتابعة اهم البرامج والاناشيد المحببه للاطفال .

قناة طيور الجنة 2022 :

اعلنت شبكة قناة طيور الجنة للاطفال عن تحديثات على التردد القديم الخاص بها ومنها اتجه الاباء الى الانترنت يبحثون عن التردد الجديد وكيفية تنزيله على التلفاز من اجل الاطفال . وحيث تعد تلك القناة من اهم وابرز القنوات فى مجال محتوى الاطفال الشيق والمفيد وتعتبر ايضا من القنوات العريقه والتى لها ماضى كبير حيث تم انشاءها فى عام 2008 وهى الاولى من نوعها فى تقديم محتوى الاطفال الترفيهى والمتميز وكان القائمين على تلك القناة هم ابناء خالد مقداد معتصم ووليد وبنتة الصغرى وصعدوا بالقناة حتى اصبحت اهم القنوات فى تقديم اناشيد الاطفال الممتعه .

تردد قناة طيور الجنة :

نعمل من هنا من موقعنا على تقديم كل ما هو مفيد لكم وحيث نوضح لكم من خلال هذا الموضوع التردد وكيفية تنزيله واولا نعرض لكم طريقة التنزيل .
يتم الدخول على قائمه الرسيفر ومنها اختيار تنزيل تردد جديد .
بعدها تقوم بكتابة التردد الجديد فى مكانه .
فى الاخير تقوم بالضغط على زر تنزيل التردد يدويا .
وتضغط على بحث .

اما عن التردد الجديد فيكون كما بالجدول التالى :

اسم القناهطيور الجنة
تردد القناة11310
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
الاستقطابافقى

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *