تردد قناة كراميش Karameesh الجديد 2022 علي نايل سات  التحديث الاخير لسماع اناشيد الاطفال

قناة كراميش من اهم قنوات الاطفال فى الوقت الحالى ويحبها الاباء والامهات لانها تقوم بعرض البرامج المتميزه للاطفال طوال وقت النهار . والقناة من القنوات التى تمتلك جماهيريه كبيره فى كل مكان بالعالم العربى والشرقى .
وقد حققت نسب مشاهدات عالية فى الوقت الماضى على عكس قنوات الاطفال الاخرى المنتشرة فى الوقت الحالى . ويبحث الاباء والامهات بكثره عن تردد تلك القناة من اجل استقباله على القمر الصناعى النايل سات ولهذا سنقدم لكم من هنا من موقعنا إقرأ نيوز كافة الامور التى ترغبون الاطلاع عليها من اجل اضافة تردد تلك القناة .

قناة كراميش للاطفال

يزداد الاقبال على قناة كراميش مع اقتراب ايام العيد وذلك بسبب وقت الفراغ الذى يتوفر عند الاطفال وانشغالهم معظم الوقت بمتابعه البرامج الشيقه والممتعه وتعتبر تلك القناه من القنوات الصاعدة فى مجال محتوى الاطفال والتى تمتلك محتوى متنوع سواء محتوى علمى او محتوى ترفيهى وهذا مما يدفع الاباء والامهات على اضافة تلك القناة على التلفاز الخاص بهم فى المنزل . ولم تتوقف القناة عن التحديث فى محتواها وفى جودة عرضها للبرامج المتنوعه فهى ايضا من القنوات التى تمتلك جودة فى الصورة والصوت مما يجعل الاقبال متزايد بشكل كبير عليها وهذا ايضا ادى الى امتلاكها جماهيريه كبيرة على عكس قنوات الاطفال الاخرى . ونشأت تلك القناة فى عام 2009 ومنذ ذلك الحين وحتى وقتنا الحالى وهى تهتم بالاطفال فى كافة الاعمار .

تردد قناة كراميش للاطفال 2022

ننقل لكم من خلال الفقره الحالية تردد قناة كراميش الجديد لاستقبال برامج الاطفال الترفيهيه والتعليمية

القمر الصناعىنايل سات
التردد11641
الاستقطابH افقى
معدل الترميز27500

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *