التخطي إلى المحتوى
alahly vs alhilal تردد قناة KSA SPORT HD السعودية الرياضية الجديد 2021 علي جميع الأقمار الصناعية المختلفة
 تحديث تردد القنوات الرياضية السعودية 2021 

تردد KSA SPORT HD السعودية الرياضية الجديد 2021، تعد من أكثر الكلمات البحثية التي يبحث عنها عشاق ومحبي الرياضة بشكل مستمر لما تنقلة من مباريات قوية، سواء في البطولات العالمية أو المحلية، فهي من أفضل القنوات المتواجدة علي الساحة الرياضية حاليا، وفي الفترة الأخيرة أعلنت شبكة قنوات السعودية الرياضية علي نقل بطولة كأس السوبر الأسباني والتي يشارك فيها ريال مدريد الأسباني وبرشلونة وغيرهم من الفرق القوية، ومن موقع أقرا نيوز سنضيف لكم التردد الخاص بها.

قناة KSA SPORT HD السعودية الرياضية

مع بداية العام الجديد 2021 أعلنت مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية التي يتم بثها من مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية عن تحديث الترددات الخاصة بها، وذلك لكي يتمكن المشاهد في متابعة المباريات والبرامج الخاصة بها بجودة عالية، وتعد قناة السعودية الرياضية 1 – 2 من أفضل القنوات التي تقوم بنقل البطولات الكبري، مثل بطولة دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم، وغيرها من البطولات الاخري، فهي شبكة مميزة للغاية تنقل المباريات والبرامج بصورة تحمل جودة 1080 وصوت نقي جدا.

تردد قناة KSA SPORT HD السعودية الرياضية الجديد 2021

تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sports الجديد 2021 الناقلة لكلاسيكو الدوري السعودي “الهلال ضد الاهلي”

  • _القناة السعودية الرياضية 1 KSA SPORTS:القمر الصناعي: عرب سات، التردد: 12015، الاستقطاب: رأسي V، معامل تصحيح الخطأ: ⅚، معدل الترميز: 27500.
  • _القناة السعودية الرياضية 1 KSA SPORTS، القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 12149، الاستقطاب: أفقي، معامل تصحيح الخطأ: ⅚، معدل الترميز: 27500.
  • _ القناة السعودية الرياضية 2 KSA SPORTS: القمر الصناعي: عرب سات، التردد: 12523، الاستقطاب: أفقي، معامل تصحيح الخطأ: ⅚، معدل الترميز: 27500.
  • _ القناة السعودية الرياضية 2 KSA SPORTS:القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 12284، الاستقطاب: رأسي V، معامل تصحيح الخطأ: ⅚، معدل الترميز: 27500.

مباراة الهلال والأهلي السعودي اليوم

والجدير بالذكر أيضا تقوم شبكة قنوات السعودية الرياضية بنقل الكلاسيكو السعودي الذي يجمع بين الهلال والأهلي، وذلك ضمن منافسات مسابقة دوري كأس الملك محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”، ذلك المباراة التي تبدأ في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة وعشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.