تردد قنوات ابل الجديد 2022 علي القمر الصناعي نايل سات لمتابعة أفضل المسلسلات والأفلام بجودة عالية
تردد قنوات ابل الجديد 2022 علي القمر الصناعي نايل سات لمتابعة أفضل المسلسلات والأفلام بجودة عالية

تردد قنوات أبل الجديد 2022 التي زاد البحث عنها بشكل كبير من قبل الكثير من المشاهدين من مختلف أنحاء الوطن العربي، وذلك بعد أن استطاعت تلك القناة أن تحصل على نسبة كبيرة من المشاهدين المتابعين لتلك الباقة المتميزة التي تقوم بتقديمها عبر شاشتها من مسلسلات درامية متنوعة، وبالإضافة إلى العديد من البرامج التي تقوم بتقديمها عبر شاشتها على مدار اليوم، وحرصا من إدارة القناة علي الحفاظ على جودة البث بإشارة قوية لذلك قامت بتحديث ترددات القنوات التابعة لها والتي سوف نقوم بتناولها من خلال مقالنا اليوم تردد قنوات أبل الجديد 2022.

قنوات أبل

فلقد تم إطلاق العديد من القنوات الفضائية تحت مسمى قنوات أبل والتي تقوم بعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات والبرامج بشكل يومي، واستطاعت لذلك القناة أن تحتل مكانة كبيرة لدى الكثير من المشاهدين عن باقي القنوات الفضائية الأخرى، وتضم تحت ذلك المسمى كلا من القنوات التالية وهي” قناة أبل تركي، وقناة أبل حكايات، وقناة أبل دراما وقناة أبل كوميدي، قناة أبل أفلام وأبل سينما، ومن أهم ما يميز تلك القناة أنها مجانية وبدون أي اشتراك شهري.

تردد قنوات أبل الجديد

ويمكنك أن تقوم باستقبال قنوات أبل عندما تقوم بضبط جهازك علي الترددات التالية وهي:-

  • تردد قناة أبل حكايات على النايل سات التردد هو 11177 ومعدل الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • تردد قناة أبل اليوم على النايل سات التردد هو 11179 ومعدل الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • تردد قنوات أبل على النايل سات التردد هو 12562 ومعدل الاستقطاب رأسي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *