تسريب صوتي للفنانة نجلاء فتحي تفضح به عادل إمام والزعيم يتلزم الصمت

تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية والصحف تسريب صوتي للفنانة المعتزلة نجلاء فتحي تهاجم من خلاله الفنان الكبير عادل إمام بسبب موقفه من ثورة 25 يناير، ودعمه وموالاته نظام الرئيس السابق محمد حسني مبارك، وتسبب هذا التسريب لإثارة حالة من الجدل الواسع التي ضربت مواقع السوشيال ميديا، وأكد العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي أن هذه التصريحات قديمة وجاءت في أعقاب ثورة يناير معبرين عن استغرابهم من نشر هذه التسريبات في هذا الوقت

وكانت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي قد شنت هجوم قاسي على النجم عادل إمام بسبب موقفه من ثورة 25 يناير، حيث قالت في التسريبات الصوتية المنتشرة “موقف عادل إمام من الثورة تعيس، عادل إمام اللي عملوه الجماهير والشعب، معملوش مبارك ولا عبد الناصر ولا السادات، فكان لازم يبقى مع الشعب”.

وأضافت “تقعد تمدح في مبارك وابنه، ده مش مطلوب منك، بتمسح خوج ليه، ده انت نجم محبوب هم اللي يمسحوا جوخ ليك. ولما تحصل ثورة يكون ليك رأي واضح وتقول للشعب أنا معاكو، يا إما تقفل الباب عليك وتسكت”.

وعقبت نجلاء فتحي على الأقاويل التي تشير أن أعمال عادل إمام تهدف لمحاربة الفساد “”ده كلام أونطة، أعماله كلها فساد لمحبة الفساد، يطلع الفاسد في الآخر هو الرابح، وفي النهاية يقلي في رسالة من السفارة في العمارة، وإن علاقتنا في إسرائيل هي الأكثر فائدة، لا أنا كفنانة عارفة اللف والدوران ده، هو بيدينا العسل المر”.

الجدير بالذكر أن الفنانة المعتزلة قد أكدت أنها تلقت العديد من العروض لمشاركة الفنان عادل إمام في أعماله وكان من ضمنها مسرحية كانت تنتقد الجماعات الإسلامية، وحينها رفضت نجلاء المشاركة في العمل مبررة ذلك بانشغالها في رعاية طفلتها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.