التخطي إلى المحتوى
تصريحات هنا الزاهد الجريئة عن ليلة دخلتها
تصريحات هنا الزاهد

بتصريحاتها الجريئة عن ليلة الدخلة ،تواصل الفنانة هنا الزاهد تصدر مؤشر البحث جوجل في مصر بعد حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع على قناة “سي بي سي”، والذي كشفت خلاله عن بعض تفاصيل ليلة زفافها من الفنان أحمد فهمي.
واهم ما قالت هنا الزاهد فى هذال البرنامج : “حياتي قبل الشهرة والتمثيل كانت هادئة كثيرا ولكن بعد الشهرة حدث أحداث مفرحة ومحزنة كثيرا في شهرين فقط.. أنا كنت مبسوطة جدا في الفرح، وخلال تصوير الفرح أحمد كان بيضحكني”.

وأضافت هنا الزاهد: “قبل الفرح بدقائق كنت مرعوبة ومش مصدقة إني هتجوز.. كمان كان في واحد ضربته في الفرح وكان عايز يتصور بالعافية ومكنتش اعرفه، وكان فيه ناس كتير منعرفهاش في الفرح”.
تصريحات هنا الزاهد عن ليلة الدخلة
وعن ليلة عمرها ليلة الدخلة على الفنان أحمد فهمى ،فقد كشفت الفنانة هنا الزاهد، كواليس يوم زفافها على الفنان أحمد فهمي، قائلة: “في يوم الفرح أحمد فهمي كان في حمام السباحة”، وأضافت: “كان عنده صداع يوم الفرح ، فستان الفرح اتقطع أول لما دخلت القاعة، وأي حاجة كانت بتحصل في الفرح مكنتش بركز.

وفى وصفها لليلة فرحها ،قالت هنا الزاهد أثناء اللقاء: “كل الأحداث حصلت في شهرين وفي الفرح أنا كنت بتنطط من الفرحة وكنت مبسوطة أوي، وكان أحمد بيقولي حاجات بتضحك وإحنا بناخد فوتوسيشن”.

وأضافت هنا الزاهد :”أنا كنت مرعوبة في الفرح.. ايه ده أنا بتجوز بجد.. كنت مخضوضة جدًا.. وأحمد كان في البسين يوم الفرح الصبح.. وجه في الآخر بيقولي أنا عايز أنام اوي مش قادر”.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.