تعرف على ارخص اسعار السيارات في السعودية تقسيط وكاش
ارخص اسعار السيارات في السعودية تقسيط وكاش

ارخص اسعار السيارات في السعودية تقسيط وكاش ارخص اسعار السيارات في السعودية كاش وقسط، ترددت هذه الكلمات على جميع محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي حيث يريد كل مواطن سعودي شراء عربية بمقابل ليس مرتفع وفي نفس الوقت حالة السيارة ممتازة لا تتخطي 9000 ريال سعودي وفي هذا المقال سوف نرصد أفضل عربيات يمكنك شراؤها ولا تتخطي 9000 ريال سعودي لمعرفة التفاصيل يمكنك متابعة السطور المقبلة.

ارخص سيارة في السعودية لا تتخطي 9000 ريال سعودي كاش وقسط

يوجد الكثير من العربيات التي تصل إلي سعر 9000 ريال سعودي ولكن حالتها لا تسمح بشرائها أو لم يفضل استهلاكها كثيرة حيث يمكنك متابعة السطور المقبلة للتعرف على افضل نوع سيارة لا تتخطي 9000 وحالتها فوق الممتازة وجاءت كالتالي.

سيارة جيلي يترأس 2022

  • تعد هذه السيارة من أفضل السيارات التي لا تتخطى 9000 ونوعها جيد جدا ومعروف في دولة السعودية حيث متاح التفتيش في مدينة الخفجي السيارة مزودة بناقل اتوماتيكي وتعمل بالبنزين.
  • يصل سعرها إلي 7000 ريال سعودي ومتاح التسقيط 48 شهر لكل 1527 ريال سعودي يتم دفعه شهريا، تصل نسبة الزيادة على التقسيط 6% فقط.

سيارة فورد توروس 2013

  • تعد هذه السيارة من أفضل السيارات التي لا تتخطى 85000 ريال سعودي وتعد هذه السيارة من مواصفات السيارات الأمريكية ذات النوع الجيد جدا ،تعمل السيارة بالبنزين وتعمل الحركة الأوتوماتيكية وبلغ طولها 200000 كم ومتوفرة منا اللون الرمادي.
  • كما يمكنك شرائها بالتقسيط كل شهر يتم دفع 1010 ريال.
  • كما يتم إضافة 6% على السيارة فقط في حالة التقسيط وبدون دفعة أولى.

شكرا على مشاهدة المقال الحصري في موقعنا المتميز رصدنا لكم افضل وارخص سيارة لا تتخطي سعر 9000 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *