تعرف على سبب وفاة الفنان سامي فهمي

سبب وفاة الفنان سامي فهمي الفنانة عايدة فهمي قامت بالإعلان عن وفاة الفنان سامي فهمي حيث قامت بالكتابة على الفيس بوك (اخويا سامي فهمي في ذمة الله) ولن يتم تحديد المكان الذي سيشيع فيه الجثمان.

ومن المعروف أن هذا الفنان قدم لنا الكثير من الأعمال فهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية وذلك في سنة 1974 ميلادية وقام بالمشاركة في بعض المسرحيات والتي منها الأيام وأيضا القاهرة في ألف عام، كذلك اشترك في مسلسل حكايات ميزو مع الفنان الراحل سمير غانم.

الفنان سامي فهمي

لم يستقر الفنان سامي فهمي في مصر ولكنه اتجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية كي يدرس الإخراج بها ولكن استقر هناك الكثير من السنوات وتم اتجاهه إلى مجال الأعمال وفي آخر السنوات تم عودته إلى مصر.

واضافت شقيقة الفنان انها قامت بالتوجه إلى اسكندرية كي تستكمل الأوراق الخاصة بخروج الفنان من المستشفى وذلك في المركز الطبي بسموحة، وهي تنتظر انتهاء الأوراقل مع العائلة.

وقد ذكرت أيضا أن الفن سوف يكون بالمقابر الخاصة بالعائلة بمنطقة المنارة في الإسكندرية، ونحن نتمنى لجميع العائلة الصبر والسلوان عن ذلك الحدث المؤسف المؤلم، ونود الرحمة للفنان الذي امتعنا بأدواره، لذا سنوضح ما السبب وراء وفاته في السطور القادمة.

سبب وفاة الفنان سامي فهمي

قد تعرض الفنان إلى أزمة صحية أدت إلى وفاته.

من المعروف أن آخر تكريمات الفنان سامي فهمي كانت تامين قبل الفنان الكبير محمد صبحي من خلال 50 سنه فن، حيث ان الفنان محمد صبحي قام بتكريم كلا من شاركه بعض من اعماله والذي من بينهم الفنان سامي فهمي.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *