تفاصيل إختفاء ومقتل المذيعة شيماء جمال والعثور علي جثتها في فيلا بالمنصورية

إنتشرت في الساعات الماضية تفاصيل إختفاء ومقتل المذيعة شيماء جمال بعد العثور عليها مدفونة في فيلا بالمنصورية بعد بلاغات تقدمت من أهلها حل تغيبها منذ شهر مضي ، فقد جاءت أخر تفاصيل خروج المذيعة شيماء جمال كانت ذاهبة إلي “الكوافير” ، وتحرص دائماً وزارة الداخلية بجهودها حول التعامل مع تلك القضايا بحرص وعناية شديدة.

فقد جاءت بعض الإتهامات التي أدت إلي مقتل المذيعة شيماء جمال وإختفاءها هو زوجها المتهم في تلك القضية وقتلها ودفنها في فيلا داخل المنصورية ، فقد يعمل زوجها قاضياً في مجلس الدولة حيث قامت الدولة برفع الحصانة عنه وجار ضبطه وإحضاره فهو متهم في قضية كبيرة بقتل زوجته المذيعة “شيماء جمال”.

جاء مقتل المذيعة شيماء جمال بعدما تم العثور علي جثتها وأوضحت بعض المصادر الجنائية والقضائية ، بأن الحادث قد وقع في مزرعة بالمنصورية يمتلكها المتهم زوجها في قرية أبو صير ، بعد إطلاق العديد من الرصاص في رأسها مباشرةً بعد خلاف قد حدث بينهما وزواج قد دام إلي 8 سنوات منهم 3 سنوات عرفي.

وقد تم العثور علي جثة المذيعة شيماء جمال صباح يوم الإثنين الموافق 27 يونيو 2022 عن طريق أجهزة الأمن ، بعد تلقي بلاغات كثيرة حول إختفاء المذيعة لمدة وصلت إلي شهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.