التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج  اليومية – حظك اليوم  abraj غداً الاحد 22-12-2019
توقعات الابراج حظك اليوم

التوقعات المرئية ،توقعات الابراج اليومية -حظك اليوم abraj غداً الاحد 22-12-حظك توقعات الابراج abraj اليوم الاحد 22-12-2019 نقدمها لكم من موقع اقراء نيوز ،حيث نقدم لكم توقعات الأبراج اليومية لراغى معرفة المستقبل وما يخبئه لهم الحظ موقع إقراء نيوز يقدّم لكم توقّعات المستقبل يوميًا، مستندًا إلى مسار الشمس وحركة النجوم والكواكب اليومية.

توقعات الابراج حظك اليوم برج الحمل الأحد 22-12-2019

تميز مواليد برج الحمل بطيبة القلب، ومولود برج الحمل يحب العدل ويكره الظلم، ويحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائمًا، ويمتلك الحمل براءة الأطفال؛ فتراه يحب ما يحبه الأطفال، فهو يتابع الأفلام الكرتونية وبرامج الأكشن والمغامرات، ويحب ألعاب التحدي، ومولود برج الحمل ضعيف جدًّا أمام الأوجاع الجسمية، وإذا غضب فإنه يهدأ بسرعة ويسامح عمّا مضى.

صفات مواليد برج الحمل

يتمتع برج الحمل بطبيعة استقلالية، لذلك يحب أن ينفرد بقرارته دون الرجوع إلى أحد، وربما هذا بسبب طبيعته النارية، لديه ثقة عالية في نفسه، إلى جانب أنه يتسم بالنشاط، وعدم التوقف عن الحركة، لكنه ذو صبر قليل، واحذر من إهانته لأن لا أحد يضمن ردة فعله.

حظك اليوم برج الحمل

يتمتع مولود برج الحمل بشخصية قوية وشجاعة، وهو جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنه يكره الظلم والظالمين، ويتحمل مولود برج الحمل المسئولية.

توقعات الابراج اليومية حظك اليوم الأحد 22-12-2019 برج الحمل

مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يسلط الضوء على المسائل المالية ومراجعتها وقد تبدأ صفحة جديدة من حياتك والمستقبل واعد.

اجتماعيا وعاطفيا: قد تكتشف اليوم أمورا خافية تساعدك على الوصول لهدفك.

الابراج اليومية حظك اليوم برج الثور

يتميز مواليد برج الثور بأنه دومًا يريد أن يكون في مكانة اجتماعية مرموقة، يحتفظ دائمًا بالمال، يحب السفر والخروج، العمل لديه مهم جدًّا، ومولود برج الثور يعاني كثيرًا من آلام الحلق والحنجرة ويعاني من أمراض الإنفلونزا والبرد.

الابراج اليومية حظك اليوم

يتمتع مولود برج الثور بأنه بشخصية قوية ولديه صبر طويل ومن الصعب إحباطه، ومولود برج الثور يميل دومًا للدقة في تنفيذ الأعمال الموكلة له بإتقان شديد.

صفات مواليد برج الثور

يتميز برج الثور بحبه للتأمل، ما يُضفي على طبيعته بعض الهدوء، ولكن من عيوبه أنه متسلط بعض الشيء، إلى جانب العند في شخصيته، ولكن رغم هذا فهو محبوب ممن حوله، لكونه شديد الحرص على سلامة المقربين منه، كما يتميز هذا البرج بحكمته ما يجعل الأصدقاء يميلون إلى الأخذ بنصيحته دائمًا.

توقعات الابراج اليوم الأحد 22-12-2019 برج الثور

عائليا وعاطفيا: تميل اليوم للاستقلالية وترفض سيطرة البعض عليك.

مهنيا وماليا: القمر في مواجهة برجك مما يجعلك عرضة للضغوط من حولك أو تواجه بعض المتاعب.

توقعات الابراج اليوم برج الجوزاء

يتميز مواليد برج الجوزاء بأنه ذكي جدًّا، وهو سريع البديهة ويستطيع التركيز على أكثر من شخص أو أكثر من عمل في وقت واحد، ويتكلم بسرعة ويفكر بشكل أسرع، ومولود برج الجوزاء يعاني كثيرًا من آلام الرئة والصدر والأكتاف، وعليه دومًا أن يأخذ الحيطة والحذر.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتمتع مولود برج الجوزاء بأنه شخص متغير ومتجدد وذكي للغاية وهو شخص واثق بنفسه وشخصيته مستقلة ولا يمكن إجباره على القيام بشيء ضد رغبته ومواليد برج الجوزاء لديهم قدرة كبيرة على التعبير عن أنفسهم بشكل جيد.

صفات مواليد برج الجوزاء

أحد أكثر الأبراج هوائية، كل ساعة في حال، فهو مزاجي إلى أبعد حد، ولكن لباقته تجعله شخصية اجتماعية من الطراز الأول، إلى جانب أنه صاحب مواهب متعددة.

توقعات الابراج اليوم الاحد 22-12-2019 برج الجوزاء

عاطفيا واجتماعيا: اليوم مناسب لتحقيق تقدم شخصي، فقط عليك أن تتصرف بنضج، واحترس أيضا من التسرع والاندفاع.

مهنيا وصحيا: القمر في منزلك السادس يمنحك استعدادا للتعاون والإنجاز وإضافة قيمة للآخرين، وتتقدم بخطى واسعة.

توقعات الابراج اليوم برج السرطان

المعروف عن مواليد الأبراج المائية التي يقع ضمنها برج السرطان بأنهم متقلبو المزاج، لكن الأمر يختلف قليلًا في مواليد برج السرطان نظرًا لتأثر البرج بالقمر، وهو ما منحه العاطفة والرقة في التعامل مع الآخرين، ومولود برج السرطان يعاني كثيرًا من آلام المعدة خاصة وأنه ضعيف أمام الطعام اللذيذ وهو ما قد يسبب له ألمًا في المعدة.

حظك اليوم برج السرطان

يتميز مولود برج السرطان بأنه صديق مخلص محافظ على الأسرار ومشاعره صادقة، وكذلك هو شخص خيالي ورومانسي ولديه إحساس مرهف.

صفات مواليد برج السرطان

برج السرطان برج مزاجي، ولكن لا يصل إلى مزاجية الجوزاء، فهو شخصية لطيفة المعشر، وعاطفية إلى حد كبير، فهو من الممكن أن يضحي بالكثير من أجل من يحب، كما أنه متعلق بأسرته، ويرجع ذلك إلى حبه الفطري للاستقرار.

الابراج اليومية حظك اليوم الاحد 22-12-2019 برج السرطان

مهنيا واجتماعيا: يدفعك الفلك للعمل بإصرار وتظهر مشاعرك وآراءك بلا خوف.

عاطفيا: القمر في منزل الحب وتأسر اليوم من تحب بكل الود والحب والعطف.

توقعات الابراج اليوم برج العذراء

المعروف عن مواليد برج العذراء بأنهم يتمتعون بذكاء كبير، ويصلحون ليكونوا قادة كبار أيضًا ومولود برج العذراء شخص حساس وحريص في كل أمور حياته، ومولود برج العذراء يعاني كثيرًا من آلام الجهاز الهضمي، وعليه أن ينتبه دوما للمأكولات والمشروبات التي يتناولها.

الابراج اليومية حظك اليوم برج العذراء

يتميز مولود برج العذراء بأنه وفي وعاقل وحكيم يميل دومًا للواقعية ولا يجري وراء الأوهام أو الخيالات، وهو مخلص جدًّا في عمله أيضًا، ولا يحب أن يتهمه أحد بالتقصير لذلك دومًا ما يبذل قصارى جهده في عمله.

صفات مواليد برج العذراء

هو الباحث عن الكمال، ويصعب إرضاؤه بسهولة، وذلك لما لديه من ذكاء وقدرة على التحليل، أحيانًا يبدو خجولاً وانطوائيًا، ولكن ثقته بنفسه جيدة وليست بالقليلة، ومن أهم مميزاته أنه مجتهد بدرجة كبيرة.

حظك اليوم الاحد 22-12-2019 برج العذراء

مهنيا: تستطيع أن تحقق تطورا وتعيش أجواءً حافلة بالمفاجآت والمعرفة.

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يساعدك على أن تحصل على الحب والإعجاب ببساطة وتكسب الأصدقاء.

توقعات الابراج حظك اليوم برج الاسد الاحد 22-12-2019

كم المعروف عن مواليد برج الأسد بأنهم يتمتعون بصفة “القيادة”؛ فمولود الأسد قائد وقوي الشخصية ولديه حب للسيطرة، مما يؤهله ليصبح قياديًّا ناجحًا، ومولود برج الأسد يعاني كثيرًا من آلام القلب والعمود الفقري وعليه أن ينتبه دومًا للمأكولات والمشروبات التي يتناولها.

الابراج اليومية حظك اليوم برج الأسد

يتميز مولود برج الأسد بأنه ذكي جدًّا في الابتكار والأشياء التي تحتاج إلى حس إبداعي، ويمتلك ذكاءً كبيرًا فيما يتعلق بسرعة الاستيعاب وحسن التصرف في المواقف الصعبة.

صفات مواليد برج الأسد

مولود برج الأسد محب للحياة ولكل جوانبه، ويعد من أكثر الأبراج المؤهلة للقيادة، بسبب دقته الشديدة، وأسلوبه المميز في إقناع الآخرين، ولكن عيبه هو ميله للتسلط الذي يصل إلى حد الاستبداد.

حظك اليوم الأسد 22-12-2019 برج الأسد

عاطفيا: فينوس في مواجهة برجك وقد يجعلك ذلك تشعر بالتشوش وعليك ألا تتسرع في قراراتك.

مهنيا وعائليا: القمر اليوم في وضع معاكس فلا تبالغ في ردود أفعالك ولتكن أكثر تحملا.

توقعات الابراج حظك اليوم برج الميزان الاحد 22-12-2019

المعروف عن مواليد برج الميزان بأنهم يعشقون الفنون والآداب بكل أنواعها، إنسانيون إلى أبعد الحدود ويقدرون الأشياء فهم كالماس في جوهرهم.

حظك اليوم برج الميزان

يتميز مولود برج الميزان بأنه شخص عاقل يفكر دومًا في كل قراراته قبل أن يقدم على اتخاذها وهو شخص عاطفي وحساس وموهوب وفنان، ويستطيع كذلك التأقلم بسهولة مع الأوضاع المحيطة به إيما كانت، وهو كذلك شخصية مرحة تضفي دومًا أجواء المرح والبهجة على المكان الذي يتواجد به.

صفات مواليد برج الميزان

برج الميزان معروف بعزوفه عن أي منازعات أو مشاجرات، فهو يحب أن يعيش في سلام بعيدًا عن أي شيء يعكر صفو حياته، لذلك لا يميل إلى جرح شعور أي شخص.

الابراج اليومية حظك اليوم برج الميزان الاحد 22-12-2019

مهنيا وماليا: القمر في منزلك الثاني يدفعك للاهتمام بجدية ببعض المسائل المهنية والمالية، فقط كن يقظا وراجع جيدا خطواتك كي يحالفك الحظ.

عاطفيا: فينوس بمنزل الحب تمنحك سحرا وجمالا والوقت مناسب لقضاء أوقات حلوة مع الأحباب.

مقالات مرتبطة :-

التعليقات