التخطي إلى المحتوى
ثبت تردد قناة سوريا دراما الجديد 2021 على قمر نايل سات لمشاهدة مباراة سوريا والمالديف في تصفيات كأس العالم

تردد قناة سوريا دراما الجديد 2021 على قمر نايل سات من أهم ما يبحث عنه الجمهور، فقد أعلنت وسائل الإعلام أن القناة الترفيهية السورية سوف تنفرد بعرض مباراة سوريا وجزر المالديف التي ستنطلق مساء اليوم الجمعة الموافق 4 يونيو 2021، في إطار مباريات تصفيات كأس العالم، وتحرص الجماهير السورية على تقديم الدعم والمساندة المعنوية لنسور قاسيون كما يهتمون بضبط تردد قناة سوريا دراما الجديد من أجل متابعة اللقاء الهامة الذي سينطلق خلال الساعات القادمة.

تردد قناة سوريا دراما الجديد

من المتوقع أن يزداد معدل البحث عن تردد قناة سوريا دراما الجديد 2021 على قمر نايل سات، خلال الساعات القادمة حيث سيكون الجمهور على موعد مع مواجهة نارية تجمع المنتخب السوري مع نظيره منتخب المالديف، كما يحرص الجمهور على استقبال تردد القناة السورية بعد سلسلة التحديثات الأخيرة التي طرأت على العديد من القنوات.

قناة سوريا دراما هي قناة محلية متنوعة تبث إشارتها من قلب العاصمة السورية دمشق، حيث تعرض القناة لجمهورها أهم وأشهر المسلسلات الدرامية السورية المتنوعة على مدار الساعة فضلاً عن البرامج الترفيهية المختلفة التي تعرضها القناة، مما جعلها تحظى بإعجاب الملايين من المشاهدين.

ومن المقرر أن تعرض قناة سوريا دراما مباراة سوريا والمالديف في تمام الساعة السابعة بتوقيت سوريا والمملكة العربية السعودية، وقد أكدت ادارة القناة انفرادها بعرض المواجهة المرتقبة.

تردد قناة سوريا دراما الجديد 2021 على قمر نايل سات

نايل سات القمر الصناعي
11177 التردد
أفقي الاستقطاب
27500 الترميز



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.