حبوب منع الحمل للرجال.. ثورة جديدة في تنظيم الأسرة

منذ العديد من السنوات المختلفة وان استعمال  حبوب منع الحمل أصبح مقتصرًا بشكل كبير على النساء فقط وهذا من خلال أن  دور الرجال قد يتم  استعمال  هذه  الحبوب قبل ممارسة العلاقة الجنسية.

حيث ذكر  الطبيب لوني ليفين  من كلية طب ويل كورنيل جامعة كورنيل الأمريكية أنه صاحب دراسة تم إثباتها بشكل كبير من خلال نجاح مركب تجريبي في منع الحمل من خلال العمل على تثبيط إنزيم يعتبر  مفتاح قدرة الحيوانات المنوية على السباحة حيث  إلى النساء قد تعرضن الضر. الكبير يسبب تناول  حبوب منع الحمل من خلال  التحكم في خصوبتها وتنظيم الأسرة

مخترع حبوب منع الحمل الرجالي: الدواء يسبب العقم المؤقت

حيث ذكر  ليفين أن الدواء الجديد الذي يتم تركيزه بشكل كبير على إنزيم يُسمى محلقة أدينيليل القابلة للذوبان والذي يلعب  دورًا  كبيرا في إبقاء الحيوانات المنوية على قيد الحياة وأن يتم السباحة تجاه البويضة لان ذلك  الدواء  يحتوي على قدرة  الحيوانات المنوية على الحركة  حيث ذكر  أنه تم  تجربة ذلك  الدواء على ذكور فئران تجارب  وقد تم اصابتهم  بعقم لمدة ساعتين ونصف  ثم قاموا باستعادة خصوبتها.

 

حيث ذكر  لوني ليفين إلى أن الرجل سوف يستعين  عليه أخذ ذلك  الدواء قبل وقت بسيط من ممارسة العلاقة الحميمة ذاكرت إلى  أنه سوف يحدث  ثورة في تنظيم الأسرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *