التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 24 مارس 2020 وتوقعات برجك على الصعيد المهنى والعاطفى اليوم
حظك اليوم -توقعات الابراج

حظك اليوم و أهم التوقعات لجميع الابراج على الصعيد المهنى و العاطفى اليوم 24 مارس 2020 ، و كيفيه تعامل كل برج مع مختلف المواقف الحياتيه اليوميه فى العمل ، و اهميه وجود الأصدقاء بالنسبه لكل برج ، و كيفيه التعامل مع شريك حياتك و وضع خطط للمستقبل مع حظك اليوم 24 مارس 2020.

توقعات برج الحمل اليوم 24 مارس 2020

على الصعيد المهنى :- بعد النجاح الذى حققته أخيراً فى العمل ، باتت معنوياتك مرتفعة و تعزز موقعك بين الزملاء،استمر فى تحقيق النجاح و التميز فى عملك للحفاظ على المكانه التى حققتها بين زملائك.

على الصعيد العاطفى :- توقع ابتداءً من اليوم لقاءً رومانسياً حاراً أو خبراً مناسباً على الصعيد العاطفى ، ولا تغلق بابك فى وجه الأجواء الإيجابية.

توقعات برج الثور اليوم 24 مارس 2020

على الصعيد المهنى :- النشاطات الجماعية التى تقوم بها مع الأصدقاء ستسير على ما يرام اليوم ، من المتوقع أن تشعر بالرتابة و الملل فى فترة الظهيرة بسبب عدم التغيير و لذلك من الأفضل أن تترك العمل و تذهب فى نزهة مع الأصدقاء ،  افحص ايميلاتك اليوم فالإيميل الذى طال انتظاره قد  يصلك.

على الصعيد العاطفى :- تجد نفسك أحياناً مجبراً على رفض الاستجابة لرغبات الشريك ، و هذا يوتر العلاقة بينكما لكنها تكون عابرة و موقتة.

توقعات برج الجوزاء اليوم 24 مارس 2020

على الصعيد المهنى :- هذا اليوم يعرقل بعض الخطوات و يزعج مساعيك ، لكنّ ذلك لن يكون أكثر من تنبيه لتستوعب الأمور بجدية.

على الصعيد العاطفى :- التسرع فى اتخاذ القرارات الحاسمة مرفوض على الإطلاق ، ولا سيما أن علاقتك بالشريك على شفير الهاوية.

توقعات برج السرطان اليوم 24 مارس 2020

على الصعيد المهنى :-  إذا كنت تحاول منذ فترة الدراسة و الإطلاع على بعض الكتب ، فاحذر من القيام بتلك المحاولة اليوم لأن الظروف لن تكون لصالحك إذا كان الأمر ضرورياً فإكتفى اليوم بإعداد ما أنت بحاجة إليه كالمصادر و المراجع و لكن ابدأ العمل من الغد.

على الصعيد العاطفى :- تريث كثيراً قبل أن تبدى موافقتك على اقتراح من قبل الشريك ، لأن الندم لا يفيدكما لاحقاً.

توقعات برج الأسد اليوم 24 مارس 2020

على الصعيد المهنى :- يوم كئيب و ربما تشعر بالحزن فى الساعات الأولى من الصباح بسبب سماعك لبعض الأخبار المؤسفه ، قد يقرر صديقك أو جارك مغادرة منزله و الانتقال إلى مكان آخر و هذا الأمر ربما يؤثر سلبا على حالتك النفسية لا تقلق فهناك العديد من وسائل الاتصال التى تساعدكما على التواصل مهما بعدت المسافات ،  حاول ايضاً أن تنظم وقتك للتمكن من انجاز كل أعمالك.

على الصعيد العاطفى :- كن صابراً إلى أقصى الحدود مع الشريك ، و حاول أن تبدأ يومك معه بهدوء و أن تنهيه بطريقة رائعة تذهله.

توقعات برج العذراء اليوم 24 مارس 2020

على الصعيد المهنى :- تتأخر بعض الاستحقاقات و تبطئ الخطى و ترتبك و يولد جو من سوء التفاهم و الالتباس فى حياتك المهنية.

على الصعيد العاطفى :- لا تبالغ فى رد فعلك مع الشريكر، فهو حساس جداً لكنه لا يحتمل الأخطاء المتكررة.

توقعات برج الميزان اليوم 24 مارس 2020

على الصعيد المهنى :- قد تبذل اليوم مجهودا كبيراً فى العمل و هذا ما يجعلك تشعر بالتعب و الإرهاق بعد فترة الظهيرة ، أنت طموح حيث ترغب فى تحقيق المزيد من الطموحات رغم تحقيقك جزءاً كبيراً من هذه الطموحات.

على الصعيد العاطفى :- لن يعاكسك الحظ فى كل ما تقوم به ، و تحقق الغايات المرجوة مما تخطط له مع الشريك.

توقعات برج العقرب اليوم 24 مارس 2020

على الصعيد المهنى :- القلق و الإضطراب اللذان يحرمانك من النوم ناتجان عن ضغط العمل و المسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقك ، حاول أن تأخد قسطاً من الراحه ، و تنام عدد من الساعات الكافيه لراحتك حتى تستطيع مواصله عملك.

على الصعيد العاطفى :- مهما بذلت من جهود و محاولات لتلفت أنظاره ، فإنك لا تجد من يقدرك سوى الشريك ، و هذا أمر جيد.

توقعات برج القوس اليوم 24 مارس 2020

على الصعيد المهنى :- قد يحتاج أحد أصدقائك أو جيرانك إلى مساعدتك فكن بجانبهم حتى و إن كنت مشغولاً فى عملك ، فإن مساعدتك لهم قد تجعلك تشعر بالرضا و الثقة فى نفسك ، ساعد من حولك فربما تكون بحاجة إليهم قريبا و لكن بشرط ألا تهمل عملك.

على الصعيد العاطفى :- وقوفك إلى جانب الشريك يزيد إعجابه بك ، و يعزز الثقة الموجودة بينكما ، و يزيدك حباً و إخلاصاً له.

توقعات برج الجدى اليوم 24 مارس 2020

على الصعيد المهنى :- يبدو الإرتباك واضحاً فى تصرفاتك ، فحاول أن تكون أكثر هدوءاً ، لديك اليوم مشروع عمل جديد فحاول أن تركز لكى تثبت لرؤسائك فى العمل أنك تتحمل المسؤولية.

على الصعيد العاطفى :- الأولوية فى حياتك تبقى للشريك ، و هذا يمنحه مزيداً من الثقة للوقوف إلى جانبك و دعمك باستمرار.

توقعات برج الدلو اليوم 24 مارس 2020

على الصعيد المهنى :- لا تراهن على تطور الأحداث ، و حافظ على التفاؤل و دافع عن صلاحياتك و مصالحك بصورة إيجابية ، تعود عليك مشاريعك بأرباح جيدة ، صفقة جديدة قد تحسن وضعك المالى.

على الصعيد العاطفى :- تعيش رغبة داخلية قوية لتطوير وضعك العاطفى ، ذلك قد تكون له مضاعفات إيجابية متعددة ، فتفاءل بالخير.

توقعات برج الحوت اليوم 24 مارس 2020

على الصعيد المهنى :- لا تدع القلق يسيطر عليك ، فأنت قادر على تخطى الصعوبات مهما بلغ حجمها ، يساعدك صديق على تخطى مشكلة كانت تشغل بالك كثيراً فى الفترة الأخيرة.

على الصعيد العاطفى :- الشريك يحتاج إلى دعمك هذا اليوم ، فلا تتردد لأن نجاحه يرتد إيجاباً على علاقتكما.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *